زواج سوداناس

بالصور : النجم “محمد عساف” يعلن عن خطوبته… ومعجباته “يندبن” حظوظهن



شارك الموضوع :

أعلن الفنان الفلسطيني “محبوب العرب” محمد عساف عن خطوبته على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وفيسبوك ليلة الثلاثاء 29 سبتمبر/أيلول.

وقد نشر عساف صورة له ولخطيبته لينا قيشاوي، التي تعمل إعلامية في قناة الفلسطينية الفضائية، معلقا على الصورة في فيسبوك: “عذرا فلسطين ويا قدس اعذرينا، ما تزوجنا إلا تطبيقا لسنة نبينا.”
ثم أضاف كاتبا: “أحبائي، أهلي، جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كابن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي.”
ثم ختم رسالته شاكرا جمهوره الذي رافقه منذ أوائل مسيرته الفنية في برنامج “أراب أيدول” قائلا: ” أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى إلى قلبي، فهم اهلي وسندي وأكثر من مجرد جمهور. أتمنى أن اكون عند حسن ظنكم وثقتكم.  عقبال عند الجميع.
وقد انهالت تعليقات معجبيه، لا سيما البنات منهم، اللاتي عبرن عن حبهن وخيبة أملهن لعدم كونهن في مكان خطيبة عساف “المنتظرة”.
إذ كانت إحدى التعليقات التي عبرت عن إحباط المعجبات من خبر خطوبته: “انت فين والحب فين، تقبل التعازي في الرابعة عصرا في منازل المغدورات،” وأخرى عبرت بصراحة وكتبت: ” بحبك جدا، معلش أنا صريحة زيادة عن اللزوم هالخبر مش فرحني خالص.”
وقد أثبت جمهور عساف حبه ووفائه له، إذ أن الصورة جمعت أكثر من ثمانية آلاف مشاركة، 237,523 إعجابا و37,467 تعليقا على فيسبوك، خلال 12 ساعة على نشرها فقط.

CNN

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *