زواج سوداناس

كريستيانو رونالدوـ شهية تهديف لا حدود لها



شارك الموضوع :

يعتبر تسجيل هدفين في مرمى فريق مالمو السويدي أمراً عادياً، خاصة إذا كان المسجل هو نجم ريال مدريد رونالدو. لكن هدفيه في مرمى الفريق السويدي كان لهما أصداء مدوية، لأن النجم البرتغالي رفع رصيد أرقامه القياسية.

كان المهاجم السابق لريال مدريد الأسطورة راوول كونزاليس هو أول من هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله للهدف رقم 323 بقميص النادي الملكي. وقال قائد المنتخب البرتغالي “وصلتني رسالة نصية من راوول يهنئني فيها ويتمنى لي تسجيل ثلاثمائة هدف أخرى. وتابع رونالدو “أعرف أن كلامه نابع من القلب”.
واحتفى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أمس الأربعاء (30 سبتمبر/ أيلول 2015) بتحقيق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد. وجاء ذلك بعد تسجيل كريستيانو رونالدو هدفي فريقه ريال مدريد في المباراة التي فاز فيها على مضيفه مالمو السويدي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
مصالحة وسائل الإعلام
وشكل هذا الإنجاز مناسبة لرونالدو لتجديد تواصله مع وسائل الإعلام التي قاطعها منذ فبراير/ شباط الماضي. ولم يخف رونالدو فرحته بأهدافه الـ 323 التي أحرزها مع ريال مدريد معادلا الرقم القياسي لراوول غونزاليز الهداف التاريخي للنادي الملكي. وقال رونالدو قائلا: “إنها لحظة خاصة وفريدة بالنسبة لي”. وقد احتاج رونالدو إلى 308 مباراة لتسجيل هذا العدد من الأهداف، بينما احتاج رونالدو إلى 423 مباراة.

كريستيانو رونالدو يذيب الجليد بينه وبين وسائل الإعلام بعد تسجيله هدفين في مرمى مالمو

وأشادت الصحافة الإسبانية بما أسمته بـ “الشهية التي لا حدود لها” لرونالدو الذي تمكن وهو لا يزال في الثلاثين من العمر من معادلة الرقم القياسي في عدد الأهداف الخاص براوول غونزاليس. وقالت صحيفة “ماركا”: “كريستيانو لا يخلد للراحة.. إنه لاعب يعاني من حمى الأهداف وشهيته لا حدود لها”.
تجاوز ليونيل ميسي
أما صحيفة “أس”، فكتبت تقول: “هدفان لكريستيانو رونالدو .. لقد وصل إلى الهدف 501 في مسيرته سجل منها 323 مع ريال مدريد ليعادل رقم راوول.. هدفه القادم سيحمله إلى القمة منفرداً، والسؤال هو إلى متى يمكنه الاحتفاظ بهذا الرقم”. من جهتها، وصفت صحيفة “إلموندو” اللاعب البرتغالي بـ”الأسطورة” بالنسبة لريال مدريد، فيما تابعت صحيفة “إلباييس”: “لا يزال أمامك الكثير يا كريستيانو”.
رونالدو متقدم على ميسي في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا
رونالدو متقدم على ميسي في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا
وكان بإمكان كريستيانو رونالدو تسجيل مزيد من الأهداف في الربع ساعة الأخيرةفي لقاء ريال مدريد مع مالمو. لكن اكتفاءه بتسجيل هدفين فقط مكنه أيضاً من تجاوز نجم برشلونة ليونيل ميسي المصاب في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا، إذ سجل رونالدو إلى حد الآن 82 هدفاً في مجموع المباريات التي شارك فيها في دوري الأبطال خلال مسيرته، متقدما بفارق خمسة أهداف على قائد المنتخب الأرجنتيني.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *