زواج سوداناس

عمليات قلب مجانية للأطفال بمركز ود مدني



شارك الموضوع :

يبدأ فريق سعودي اليوم إجراء عمليات قلب مفتوح مجانية لنحو (100) من أطفال السودان بمركز ود مدني لأمراض وجراحة القلب، ضمن حملات العلاج المجاني للأطفال والتي يتبناها منتدى (أيد) بالتعاون مع مؤسسة سند الخيرية لمعالجة أطفال الأسر رقيقة الحال.
وقال المدير الإقليمي للمنتدى الإسلامي معاوية حسين في تصريحات صحفية أمس إن الحملة ستستمر لمدة أسبوع بمركز ود مدني لأمراض وجراحة القلب، وأكد أن المستهدفين في الحملة هم الفقراء الذين لا يملكون تكلفة العلاج، وأشار الى التكلفة العالية لإجراء عمليات القلب، وأن الحملة تهدف كذلك لتبادل الخبرات وتدريب الكوادر العاملة في المجال.
من جانبه أوضح مدير الشؤون الصحية بمؤسسة سند ياسر عبدالرحمن، أن أهمية الحملة تنبع من كونها تعالج مرضى القلب من الأطفال عن طريق كوادر طبية وصفها بالمتخصصة، ولفت الى أن الحملة هي السابعة التي تنفذ في السودان بواقع حملة واحدة سنوياً، وأبان أن المشروع يعمل على مستوى القارة الأفريقية.
من جهتها أكدت المدير العام لمؤسسة سند سامية محمد عثمان استفادة أكثر من (600) مريض بالقلب من أطفال السودان من المشروع.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        النيل العوض الحليو

        هذا هو العمل الصالح الخير والنفع الذي يعود على من فكر فيه وساهم سواء بالمال او الكلمة الطيبة والمؤسسة سند الخير والشكر موصول للاخوةفي المملكة العربية السعودية الذين لم نر منهم إلا كل خير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *