زواج سوداناس

مذيع قناة الجزيرة”جمال ريان “: يشن هجوماً على السيسي و حسني مبارك والسادات وعبد الناصر ويقول .. مرسي زعيم مصر وفلسطين والعرب والمسلمين في العالم



شارك الموضوع :

اثار الاعلامي بقناة الجزيرة الإخبارية الفلسطيني الأصل الأردني الجنسية جمال ريان ، اثار ضجة واسعة بعد نشره لتغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مهاجماً فيها جنرالات مصر منذ عهد جمال عبد الناصر و محمد انور السادات ،وقال جمال ريان ان مرسي مازال الرئيس الشرعي لمصر و ان السيسي هو العدو الاول لفلسطين ،

منتقداً كذلك ما اسماه ( متاجرة جنرالات مصر بالقضية الفلسطينية ) والتكسب من ورائها . وقال في تغريداته التي توردها النيلين فيما يلي  :

«خفايا حكم مرسي»: المرشد جلس على مقعد الرئيس.. والشاطر صرخ في المعزول

1- محمد مرسي :
لله دركٌ يا مصر، شعب عظيم، شق الصخر لينبت اول رئيس منتخب في تاريخه ، مانديلا مصر الدكتور والعلامة محمد مرسي ، فك الله أسره ، قولوا آمين.
تحية و إكبارا واحتراما للأم المصرية التي أنجبت أعظم واعز الرجال عبر تاريخ مصر القديم والحديث الرئيس الشرعي الوطني المخلص لوطنه وشعبه محمد مرسي.
اشهد أن فخامة الرئيس الدكتور محمد مرسي هو الرئيس الشرعي لمصر ولن يغير احتلال احد جنرالات مصر للرئاسة المصرية من ذلك
هذا هو نعم الرجال وأرجل الرجال أنجبته الأم المصرية من ملح الأرض فخامة الرئيس الدكتور محمد مرسي اللهم فك أسره قولوا آمين

طنطاوي يقرر اعادة محاكمة مواطن بعد استغاثة والدته

2- المشير طنطاوي : وهذا اخطر الجنرالات دهاء في علوم السياسة
كان بإمكان هذا الجنرال بكل سهولة ان يكون رئيسا غير شرعي لمصر ولكن لماذا فضل لعب السياسة من خلف واجهة الجنرال السيسي ؟
لماذا فضل هذا الجنرال تلميذه المدلل فضله على نفسه وهو يعلم علم اليقين انه لا يليق بدولة كبيرة بحجم مصر ؟

الرؤساء معمر القذافي ,جعفر نميري وجمال عبد الناصر

3- جمال عبدالناصر :
هذا الجنرال ضيع جيش مصر وجيوش عربية معه وهو المسؤول الاول عن ضياع فلسطين

صورة نادرة تجمع عائلة السادات وأميتاب باتشان

4- محمد انور السادات :
هذا الجنرال سلم القدس وفلسطين حينما زارها ووقع اول معادة استسلام في تاريخ مصر مع اسرائيل.

 

5- محمد حسني مبارك :
هذا الجنرال سار على درب سلفه مطبعا للعلاقات مع اسرائل ونائبا لها في تنفيذ كل السياسات القذرة ضد الفلسطينين

 

السيسي

6- السيسي :
هذا الجنرال انبطح تحت جنرالات إسرائيل لتثبيت انقلابه على أول رئيس منتخب في تاريخ مصر وليصبح العدو الاول لفلسطين.

 

 

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        محمد نجيب وناصر وعبدالحكيم عامر والسادات وحسني وطنطاوي والسيسي ماهم الا ممثلين عن مجالس وهيئات عسكريه تحكم الدوله نيانه عن العسكر !! ومن المجالس ماهو علني كمجلس الثوره في عهد نجيب وناصر والمجلس العسكري في عهدي طنطاوي والسيسي ومنها الخفي كما عو في جزء من عهد ناصر والسادات وحسني ولكن في النهايه المؤسسه العسكريه العلمانيه هي الحاكم الحقيقي والفعلي من خلف الستار!!!
        وهولاء العسكر بداوا بسرقه السلطه ثم الثروه من بعد ذلك لانهما الاداتان الاساسيتان لاحكام القبضه علي مقدرات الشعوب بلا رقيب ولاحسيب !! وتمددت هذه الانقلابات العسكريه في الوطن العربي بحكم تاثير الامه علي بعضها البعض بعوامل التاريخ والجغرافيا المشتركه المعلومه!! وبعد سته عقود من التسلط المستمر تاره باسم الثوره علي الاستعمار والاقطاع واخري باسم الاشتراكيه وتحقيق العداله الاجتماعيه وثالثه باسم العروبه والاسلام ورابعه باسم البعث العربي والقوميه العربيه ووحده الامه وخامسه باسم تحرير فلسطين والقدس وسادسه باسم الاقليات الشيعيه والعلويه والحوثيه كما في العراق وسوريا واليمن وسابعا باسم الشيوعيه كما في السودان والعراق واليمن الجنوبي واخيرا وليس باخرباسم الانتصار في حرب التحرير ضد الاحتلال كما في الجزائر.
        والملاحظ في الانقلابات العسكريه علي امتداد البلاد العربيه ارتكازها علي علمانيه الدوله والتخابر مع الاجنبي والعداء للاسلام السياسي والخضوع للاستراتيجيات الصهيوغربيه المعاديه لتطلعات شعوبها بدرجات متفاوته لكل بلد عربي وحسب قوته العسكريه وحجم ثرواته وتاثيره وموقعه الجغرافي واخيرا علي مدي خضوعه للتعليمات المباشره من اسرلئيل !!!
        وبعد سته عقود عجفاء من الاعتداء علي السلطه السياسيه ونهب للثروه القوميه بدأ التخطيط والاستعداد للتوريث للمدي البعيد بتاهيل صغار الضباط وابناء الجنراللات للحكم طويل المدي وذلك بقصر قبول الطلاب لبعض الكليات بالجامعات كالاقتصاد والعلوم السياسيه والقانون والاعلام عليهم وعلي ابنائهم هذا بالاضافه بالطبع للكليات العسكريه من جيش وشرطه وسجون,
        وبلد كمصر لها تجربه عمليه في مثل الاحتكار للسلطه فعلي مدي خمسه قرون من قبل استلام الجنرال محمد نجيب كان يحكم مصر المماليك اخرهم كان الملك فاروق وريث اسره محمد علي باشا المملوك العثماني
        فهل يكرر التاريخ نفسه بتوريث العسكر لسلطه الدوله العلمانيه الخاطعه للاستراتيجيه الصهيوغربيه المعاديه لتطلعات شعوبها وقيمه الدينيه في ابعاد الرؤساء المنتخبن باغلبيه ديمقراطيه لانهم او بحجه انهم اخوان مسلمون!!! كما فعل السيسي وحكومته الانقلابيه. ام تنتصر الشعوب في انتزاع السلطه من مغتصيبيها مهما حاولوا التستر والتخفي تحت شعارات ومسميات زائفه والله من وراء القصد…ودنبق.

        الرد
      2. 2
        كلس

        احيييك يا ودنبق …كل كتاباتك جميله …لك الود

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *