زواج سوداناس

بين تفضيل المنظمين للمطربين الشباب وعدم وجود الجديد .. الفنانون الكبار (ابرمه) من حفلات العيد



شارك الموضوع :

صلاح مصطفى لا يمتلك الجديد .. وعركي ترك فراغاً كبيراً
انشغل عدد من المطربين الكبار والصغار بالتجهيزات والبروفات لحفلات العيد هذا العام وشكلوا حضوراً مختلفاً وسط جماهيرهم وبينما غابت شمس عدد كبير من نجوم الفن وأصحاب الأسماء الكبيرة والمشهورة في الوسط الفني عن الحفلات هذا العام وأثار غيابهم حفيظة جماهيرهم التي تعتبر الأعياد فرصة للقاء والاستماع لجديد مطربهم المفضل وظلت أسباب الغياب مجهولة، هل هي تفضيل منظمين الحفلات للمطربين الشباب أم عدم توفر الجديد للمطرب لكي يخرج عن عالم صمته ويغرد عبر المسارح.

ابوعركي البخيت:
بالرغم من الانتعاش الكبير الذي كان يعيشه الأستاذ أبو عركي البخيت في وقت قريب داخل الوسط الفني وإقامته لأكثر من حفل جماهيري في الشهر ولكنه سرعان ما عاد الى الغياب والاختفاء مرة أخرى عن الجمهور، كان يتوقع حفلاً جماهيرياً ضخماً للفنان أبو عركي ولكن عدم غيابه وعدم قيام الحفل الذي كان متوقع احبط الكثير من عشاقه وترك انطباعاً داخل الساحة الفنية.

صلاح مصطفى:
ذكر الأستاذ صلاح مصطفى في تصريحات صحافية سابقة أن سبب غيابه عن الساحة الفنية هو عدم امتلاكه للجديد الذي كان يقدمه للجمهور والجدير بالذكر أنه من المطربين الكبار داخل الساحة ويمتلك عدد كبير من الاغنيات التي وجدت قبول منقطع النظير عند الجمهور.

حمد الريح:
انقطع الفنان حمد الريح عن عالم الحفلات الجماهيرية لفترة كبيرة وعاد أمسية رأس السنة هذا العام بحفل ضخم ومن بعدها عاد الى عالم الانقطاع مرة أخرى ولم يشاهده الجمهور في حفل جماهيري في وقت قريب.

عبد الرحمن عبد الله:
صرح الأستاذ عبد الرحمن عبد الله (بلوم الغرب) انه يعمل على تجهيز عدد من الأغنيات الجديدة، وهل ستشهد هذه الأغنيات الجديدة، وهل ستشهد هذه الأغنيات الجديدة التدشين في حفل جماهيري قريب أم ستظل حبيسة الكاسيت ومواقع التواصل الاجتماعي.

عبد القادر سالم:
ظل الأستاذ عبد القادر سالم منذ زمن طويل لأكثر من ثلاثة أعوام لم يشكل حضوراً على خشبة المسرح وأفاد مصدر مقرب منه أن السبب الحقيقي الذي جعل عبد القادر سالم بعيداً عن الجمهور هو انشغاله بمنصبه في الوقت الراهن.

عبد العزيز المبارك:
يعتبر المطرب عبد العزيز المبارك من المطربين الذين وجدوا فرصة كبيرة في تقبل الجمهور للمفردات القوية والمبسطة التي قدمها خلال مسيرته الفنية ويعتبر من اكثر المطربين الكبار شهرة داخل الوسط وبالرغم من تلك الفرص توقف عن انتاج الجديد للاغنيات وأيضاً شكل غياب أحزن جميع عشاقه عن جميع الحفلات الجماهيرية.

علي إبراهيم اللحو:
من أقوى ألأصوات الفنية التي رسخت في أذهان الجمهور وقدم للساحة العديد من المدائح النبوية والاغنيات وأيضاً كان من أكثر المطربين الذين يعملون على تقديم حفلات جماهيرية بصورة متكررة ولكن انقطع عن ما كان يقوم به من حفلات بطريقة أدهشت كل عشاقه.

صحيفة الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *