زواج سوداناس

بالفيديو.. مازيمبي ينهي مغامرات المريخ الأفريقية ويقسو عليه بثلاثية



شارك الموضوع :

صعد فريق مازيمبي الكنغولي للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه علي ضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان ممثل السودان قد فاز في جولة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

المريخ لعب شوط أول بتكتيك عالي ولكن سرعان ما أنهار الفريق في شوط اللعب الثاني, واستقبلت شباك جمال سالم ثلاثة أهداف سريعة بعد أخطاء دفاعية قاتلة.

بهذا الفوز سيضرب مازيمبي موعداً مع اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي البطولة بعد تأهل الفريق الجزائري علي حساب ممثل السودان الآخر الهلال.

 

لمشاهدة فيديو الأهداف أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مشجع من منزله

        مازيمبي ينهي مغامرات !!!!! ) هل الذي وضع هذا العنوان سوداني ؟؟ لماذا يسمى وجود المريخ في هذه البطولة بأنه مغــــامرات ؟؟ وفي مكان آخر من هذه الصحيفة كان العنوان : مازيمبي يهزم المريخ بثلاثة أهداف نظيفة . كأنما مازيمبي هذا هو فريق سوداني ويهمنا أن يهزم المريخ القادم من المريخ ؟؟ لماذا لا يكون العنوان معقولا مثلما هو في شريط التلفزيون : المريخ يخسرمن مازيمبي أو مثل عنوان الأمس بخصوص خسارة الهلال من الاتحاد فكان العنوان : الهلال يحبط آمال السودانيين ويتعادل مع ,,,, وهذا عنوان جيد من المعقول أن يكون الذي وضعه يهمه أمر الهلال كفريق سوداني أما إذا كان واضع الخبر يريد أن يجعله كعنوان المريخ أعلاه فإنه سيكتب بالتأكيد عنوانا غير هذا , كأن يقول الاتحاد الجزائري يحاصر الهلال ويخرجه من البطولة !!

        الرد
        1. 1.1
          الكترابة

          فعلا العنوان لم يكن موفقا … ولكن أنت عارف ود الشيخ عندو الرواشة!!!!!

          الرد
      2. 2
        طاهر

        هههههه مازيمبي حام ميت

        الرد
      3. 3
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***غريب وعجيب … فريق عريق وصاحب تاريخ ، ماعندو حارس وطني ، جايب حارس يوغندي جمال سالم ، وعايز يفوز بالبطوله ؟
        ***من أبجديات كرة القدم الحديثة ان يكون حارس المرمى مواطن وليس أجنبي محترف

        الرد
      4. 4
        abujaloon

        حا تفرق بي شنو لو كان وطني ولا اجنبي

        الرد
      5. 5
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***دي الخانه الوحيده الممكن يخونك فيها الأجنبي ، وثمنها غالي

        الرد
      6. 6
        abo ali

        ماذا يكتب مزمل ابو القاسم ومامون ابوشيبه و بابكر سلك وهيثم كابو اليوم بعد كل الاطراء لمشاطيب الهلال ولو كان فيهم نفع لما استغني عنهم الهلال هؤلاء الاشباح لا خير فيهم جميمعا اشطبوا هؤلاء المرض جميعا لنستريح منهم ولنبدا المسيره من جديد ولكن بدماء حاره صور كتاب هذه الاعمده هؤلاء الاعبين بانهم الافضل في افريقيا وان الاميره السمراء اتيه لا محاله وبعضا من هؤلاء المهوسيين كانوا يفكروا في اليابان ارتفع سقف الطموح عندهم وسوقوا صحفهم وامتلات جيوبهم بالقروش باعوا الوهم للجمهور المغلوب علي امره وكانت النتائج سلبيه في نهايه المطاف.

        الرد
        1. 6.1
          نزار محجوب

          كلامك صاح

          الرد
      7. 7
        جار الزمان

        هاكم الكأسات المحمولة جواً كرهتونة الكرونة ويمياً نقرأ الهلال والمريخ وكل صحيفة تمجد في فريقها وتتطلق اسماء عجيبة وغريبة مثال العالمي في حين الفرق واضح بين الفرق العالمية والمحلية وأما الهلال فسوف يظل سيد المحلية ومحصوراً في بطولات الدوري الممتاز وكذلك المريخ سوف يظل محصوراً في بطولة كأس السودان وهكذا سوف تستمر المحلية الفريقان خدمهم الحظ بالوصول الي هذه المرحلة في غياب فرق كبيرة وذات خبرة في دوري الابطال وسوف تكون حضوراً في الاعوام القادمة بعدما اعدت فرقه لهذا لذلك علينا ان نحفظ هذه الاسماء النجم الساحلي والافريقي وارلاندو والزمالك سوف تكون حضوراً في النسخة القادمة وأما الهلال والمريخ عليهم أن يستعدو جيداً من اجل الوصول لهذا الدور في الأعوام القادمة لأن هذا هو حدهم في ظل الادارات الحالية وكذلك هؤلاء اللعيبة وبكل اسف الهلال رقم حظه الكبير في هذه البطولة وطريقه الممهد بالورود هو اول من اضاع لقب هذه النسخة علي السودان حينما خسر علي ارضه مرتين وحينما فشل في الصدارة بعدما علم بأن المريخ هو ثاني المجموعة فكان يكفيه الفوز علي سموحة ولكن لاندري لماذا لم يحقق الفوز هل هو خوفاً من الخسارة من المريخ أم ان الفريق ضمن الفوز ذهاباً واياباً علي الاتحاد وفضل مواجهته وبذلك خرج الإثنان بخفي حنين كالعادة وللمرة الثانية يضيع حُلم الوصول الي النهائي وليس إحراز القب لأنه شبه مستحيل

        الرد
      8. 8
        azaloh

        نعم هي مغامرة لأن المريخ تاريخيا لا علاقة له بدوري الأبطال وكان غالبا يخرج من الأدوار الأولى

        الرد
      9. 9
        نزار محجوب

        نعم لاعلاقة للمريخ بالابطال

        الرد
      10. 10
        محمد الرشيد

        أكلت يوم أكل الثور الأزرق ـ رجع الفريقان من المشوار الأفريقي بخفي حنين فقد ظفر كل فريق بفردة من الخف ـ مارس مازيمبي في الشوط الأول عملية تنويم مغناطيسي ثم مارس العلاج بالصدمة في الشوط الثاني فضرب نصف الملعب بزلزال درجة 0ر3 بمقياس مازيختر ـ لم ينجح مدرب المريخ الذي وصفوه بأنه معالج نفسي ويستخدم حرب نفسية بتصريحات تربك الخصم وتزعزع الثقة في نفسه فهو كما قيل يعرف مازيمبي كما يعرف أبناءه ـ جربوا طريقة 7+7 في الموسم القادم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *