زواج سوداناس

بالفيديو: أتلتيكو يحرم ريال مدريد من إعتلاء الصدارة في قمة نارية



شارك الموضوع :

فرض التعادل كلمته على مباراة أتلتيكو وريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الأحد في الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب “فيسنتي كالديرون”.

تقدم كريم بنزيمة بهدف في الدقيقة التاسعة لريال مدريد وسجل هدف أتلتيكو فيتو في الدقيقة 83.

ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الثاني كما رفع أتلتيكو رصيده إلى 13 نقطة.

بدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيلة تضم الحارس نافاس وأمامه فاران وراموس وكارفخال ومارسيلو للدفاع وفي الوسط توني كروس وكاسيميرو ومودريتش وإيسكو وفي الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

واعتمد أتلتيكو مدريد على تشكيلة تضم الحارس أوبلاك وخوانفران وخيمينيز وجودين وفيليبي للدفاع وتياجو وجابي وأوليفير للوسط وكوريا وتوريس وجريزمان للهجوم.

بدأ ريال مدريد المباراة بحماس هجومي شديد وسيطرة مع محاولة من جانب كوريا ، ونجح كريم بنزيمة في تسجيل هدف التقدم عن طريق ضربة رأس في الدقيقة 9.

وحصل جابي لاعب أتلتيكو مدريد على البطاقة الصفراء ، واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح أتلتيكو بعد إلتحام بين راموس وتوريس ولكن الحارس كيلور نافاس نجح في التصدي لضربة الجزاء من جريزمان في الدقيقة 22.

اشتعلت أجواء المباراة وأهدر رونالدو فرصة قريبة ورد جريزمان بفرصة آخرى وتبادل الفريقان الهجمات.. وفي الدقيقة 42 أجرى بينتيز أول تغييرات ريال مدريد بنزول ارابيلوا على حساب كارفخال.

في الشوط الثاني ، أجرى سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أول تغييره له بنزول كاراسكو على حساب أوليفير توريس لتنشيط وسط الملعب.

الهدوء سيطر على لاعبي ريال مدريد في الشوط الثاني مع تنظيم هجومي من أتلتيكو الذي سيطر على بداية الشوط مع نزول لوسيانو فيتو بدلاً من أنخيل كوريا في الدقيقة 58.

سيطر الاندفاع البدني على المباراة وحصل كاسيميرو وفاران على الإنذار وأيضاً خوان فران ثم ألقى سيميوني بآخر أوراقه بنزول جاكسون مارتينيز على حساب فيرناندو توريس الذي لم يقدم شيئاً يذكر.

بينتيز تدخل أيضاً وأشرك جاريث بيل على حساب إيسكو في الدقيقة 66 ، وسيطر الهدوء على وسط الملعب مع حذر دفاعي من جانب ريال مدريد الذي اكتفى لاعبوه بالتمرير لرونالدو لينطلق ولكن الرقابة المفروضة عليه لعبت دوراً في تقليل فرص الريال.

وفي الدقيقة 77 ، أشرك ريال مدريد اللاعب كوسافيتش على حساب بنزيمة لإغلاق وسط الملعب في آخر تغييرات الريال.. وحاصر أتلتيكو مدريد دفاع الريال وفاجأ أتلتيكو أبناء بينتيز بهدف في الدقيقة 83 عن طريق فيتو.

الهدف كان صدمة لريال مدريد بعد أن ضاع التقدم في الوقت القاتل وانطلق أتلتيكو مدريد بحثاً عن هدف ثانٍ ولكن الريال أغلق الدفاعات لينتهي اللقاء بتعادل مثير بين الفريقين.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *