زواج سوداناس

شكاوى من استمرار أزمة المواصلات وزيادة التعرفة بالخرطوم



شارك الموضوع :

تواصلت شكاوى المواطنين من أزمة المواصلات بالخرطوم، في وقت انتقد عدد من الموظفين السلطات المختصة بالنقل والمواصلات لما وصفوه بسوء التخطيط والتعديلات المتكررة في مواقع مواقف المواصلات.
وشهد يوم أمس ازدحاماً في شارع السيد عبد الرحمن، وواصل مواطنون رحلتهم صوب موقف الاستاد سيراً على الأقدام من شارع القيادة العامة.
وقال المواطن محمد إبراهيم لـ(الجريدة) إنه اعتاد الخروج مبكراً من المنزل للحاق بالمواصلات الا أنه يصل إلى مقر عمله بالخرطوم بالقرب من تقاطع شارعي السيد عبد الرحمن مع القصر، حوالي العاشرة صباحاً، ولفت الى اضطراره للسير بالأرجل من القيادة وحتى مقر عمله نتيجة لبطء العربات الناتج عن الزحام.
ومن جهته طالب المواطن خالد أمين السلطات المختصة بالمتابعة المستمرة خلال ساعات اليوم للتدخل لفك حالات التزاحم وتجنب الانتظار، بتوفير عربات ساعات الذروة.
وفي السياق اشتكى مواطنون من ندرة المركبات العاملة في خطوط الثورات في الموقف بالخرطوم، وغابت أغلب المركبات يوم أمس، مما أدى الى اكتظاظ المواطنين وانتظارهم لساعات، الأمر الذي قاد بعضهم إلى استغلال عربات (الأمجاد) وقالت إحدى المواطنات لـ(الجريدة) أمس إنها اضطرت الى الذهاب الى منزلها بمدينة النيل بمبلغ (50) جنيهاً.
ومن جهتهم تواصلت شكاوى المواطنين القاطنين جنوب الخرطوم (الكلاكلات وجبل أولياء) من ندرة المركبات وزيادة التعرفة حيث بلغت التعرفة من الخرطوم الى الكلاكلة اللفة (5) جنيهات عبر الحافلات الصغيرة (هايس، قريس)، و(10) جنيهات عبر (الأمجاد).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *