زواج سوداناس

يعتبرونها خطاً أحمر .. حياة النجومية (الشخصية) .. منوع الاقتراب والتشويش



شارك الموضوع :

دائماً ما تكون حياة النجومية الشخصية محط أنظار الكثيرين وتحت الأضواء وكثيراً ما يتعرض البعض منهم للإشاعات التي تسبب في ردود أفعال سالبة ربما تؤثر على مجريات حياتهم ولكن مع الوقت يصبح لديهم ما يشبه المناعة الذاتية ضد كل ما يثار ضدهم ولا يعود له أدنى تأثير على حياتهم، كما يرفض أولئك النجوم رفضاً قاطعاً أن يتعدى احد على خصوصياتهم من دون أرادتهم أو يلفق أخباراً غير صحيحة عنهم أو أن تبقى حياتهم الخاصة موضوعاً مهماً للأعلام والناس بصورة عامة لأنها خط احمر لا ينبغي لأحد أن يتعداه من دون موافقتهم ورغم هذا وذاك يدفع الفضول كثيراً من الناس للبحث والاستقصاء عن الوجه الآخر لنسج الأخبار التي لا تمت للحقيقة بصلة والتي تزعج نجوم المجتمع بألوانهم المختلفة.
(لا أسمح لأحد بالتدخل في خصوصياتي).. هكذا ابتدر الفنان الشاب حسين الصادق الحديث قائلاً : ما يهم الناس فني وما أقدمه من أعمال لهم الحق في تقبلها او رفضها لكن أن يصل الأمر للدخول في تفاصيلي الشخصية فهذا ما لا أسمح به، ولم يبعد شقيقه الفنان احمد الصادق كثيراً إذ لفت إلى تفشي تلك الظاهرة التي وصفها بالمزعجة قائلاً: دائماً ما أطلع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى الصحف عن أخبار تعتبر خاصتي وهي لا تمت للحقيقة بصلة ورغم ذلك يتداولها الناس كل بطريقته وآخر ما جاء أنني أنوي إكمال مراسم زواجي ولا أدري من أين أتت تلك الأحاديث.
الفنانة الاستعراضية حنان بلوبلو قالت: حياتي الشخصية خط أحمر ويجب أن لا يتناولها الناس كيفما شاءوا، لكن عادت لتؤكد ان الكثيرين أباحوا لأنفسهم اقتحام حياتها والتنقيب في ما يحدث ليجدوا من خلالها مادة دسمة، لافتة إلى الأزمة التي مرت بها في وقت سابق وكيف أنها أصبحت تطالع مجرياتها عبر كثير من الأقلام متعجبة من ما ينقل وهو لا علاقة له بأرض الواقع.
مذيعة قناة معروفة – تحفظت عن ذكر اسمها – أبدت تعجبها من تناول الكثيرين لخبر ارتباطها بأحد الفنانين الشباب، وأبدت اندهاشها كذلك من كمية الاتصالات التي ضج بها هاتفها عن أناس يتسائلون عن حقيقة الارتباط من عدمه مختتمة: ارتباطي أمر شخصي كيف يحق للناس أن تتدخل وتسمح لنفسها بأن تبيح أشياء الآخرين، مردفة: ربما ما يحدث هو جزء من ضريبة العمل تحت الأضواء.
الفنان كمال ترباس هو الآخر أكد انزعاجه مما يحدث حول ملاحقة البعض لأخبار الفنانين الخاصة وتجاوز الخطوط الحمراء ، مشيراً إلى أن حياة النجم يجب أن تظل بعيداً عن يد الأعلام بضروبه المختلفة، قائلاً: ما يجب التركيز عليه ما يقدمه النجوم من فن بمختلف ألوانه وليس ما يدور داخل حياتهم من تفاصيل يجب أن تظل حبيسة الجدران. لافتاً إلى أنه لا يميل إلى النفي أو الإثبات ما يأتي عنه من أخبار خاصة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *