جرائم وحوادث

إستشهاد رجل شرطة أثناء تنفيذه أمر قبض وإصابة آخر ومقتل المتهم بعد المقاومة بشرق النيل


شهدت منطقة أبو دليق بمحلية شرق النيل التابعة لولاية الخرطوم حادثة مؤسفة أدت الي إستشهاد أحد أفراد الشرطة واصابة زميله ومقتل المتهم بعد مقاومته الشرسة لافراد الشرطة بالسكين .
وقال سعادة اللواء شرطة ابراهيم عثمان مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم للدار ان الشرطي القتيل كان في مهمة رسمية وهي تنفيذ أمر قبض صادر من المحكمة في مواجهة المتهم وعندما همّ بتفيذ امر القبض عاجله المتهم بطعنة نافذة قاتلة بسكين كان يحملها أدت الي إستشهاده وفر المتهم هارباً وقد كان مخموراً . وبعد ذلك توجهت قوة من شرطة ابودليق للمتابعة والقبض على المتهم الهارب وعندما لحقوا به قام بمقاومتهم وإشهار السكين وإصابة أحدهم بجرح عندها إضطر أحد الافراد لإطلاق النار عليه مما ادي الي وفاته اثناء اسعافه الي المستشفي واكد سعادة اللواء شرطة ابراهيم عثمان ان شرطة ولاية الخرطوم إتخذت كافة الاجراءات القانوينة اللازمة نحو هذا البلاغ .

صحيفة الدار


تعليق واحد

  1. من يغير مفهوم المواطن اتجاه بعض رجال الشرطة اذا انت سرقت او ضاع منك غرض او لديك امر قبض بدون ما تدفع مال وبدل عربة او ايجار عربة وفطور غدا وعشا وكيس الخضار مع اللحمة لا يتم النظر في طلبك اين الشرطة عشان تحاول رد شيء فقدته يا تدفع ضعفه او قدره او تترك الامر غالب الناس تترك حقوقها بسبب عمل الشرطة .