زواج سوداناس

ميرغني ابو شنب : الهلال لن يستقبله أحد بمطار الخرطوم..!



شارك الموضوع :

بعد خسارته لنتيجة مباراته مع اتحاد العاصمة الجزائري بالخرطوم لم يكن أحد يتوقع ان يحقق الهلال الفوز في المباراة الثانية التي جرت عشية امس الأول بالجزائر وقد خرج الهلال مهزوما بالتعادل السلبي الذي كان معناه ان يودع الهلال البطولة التي لكي يبقى بها كان محتاجا لان يحقق الفوز بهدف او هدفين على الفريق الجزائري.. الذي قال عنه كل الخبراء انه في مباراته الثانية التي انتهت بالتعادل السلبي كان في اسوأ حالاته.. ولو كان الهلال في يومه لاستطاع ان يفوز ولربما بقي في المنافسة ووصل للمباراة النهائية كما توقع رئيس النادي الكاردينال الذي كان شجاعا في التصريحات التي أدلى بها قبل المباراة واكد فيها ان الهلال سيحقق الفوز ويصعد للنهائي مع مازيمبي الكنغولي..وقال الكاردينال انه من المفروض بعدها ان تكون جماهير الهلال في استقبال ابطالها بمطار الخرطوم. ولم يحقق الهلال الفوز ولم يبق بل لم يبرز احد من كل لاعبيه ولهذا لن يكون احد بانتظاره في المطار ونحن والله اسفنا وتألمنا جدا لاننا كنا ننتظر ان يفوز الهلال ومن واقع المباراة التي شهدناها كان من المفروض ان يفوز الهلال لكن الهلال بكل اسف خرج متعادل سلبيا ولهذا غادر المنافسة امام فريق لم يكن متوقعا ان يصعد للمباراة النهائية في مكان الهلال.
‭{‬ لقد بذل لاعبو الهلال في بطولة الاندية الافريقية جهدا مقدرا وحققوا سمعة واسعة وبذلت لهم ادارة النادي كل ما باستطاعتها بذله ووقفت الدولة ممثلة في كل قطاعات بل على مستوى رئاسة الجمهورية مع الهلال لكن رغم ذلك خرج الهلال من المنافسة فاصاب بذلك جماهيره العريضة بخيبة الامل.
‭{‬ ولا نريد ان نقول هذا نجح وهذا فشل.. فالكل قد كان بدون شك يريد ان يحقق الفوز لكن الذي لابد من لفت النظر له هو ان فريق الهلال الذي لعب في مباراة الجزائر وضح بما لم يدع مجالا للشك انه بحاجة الى مراجعة.. وعدد من لاعبيه يستحقون ان يغادروا ليحل محلهم من هم أكثر كفاءة فالهلال بحاجة للاعب المؤهل.. الذي لديه القدرة على التفوق لان كرة القدم تعتمد في المقام الاول على الموهبة والكفاءة والذي ليست له موهبة او كفاءة لا يمكن ان يتقدم الى الامام وتقدم الهلال الذي حققه كان في حدود قدرات لاعبيه واتحاد العاصمة الجزائري كان طبيعيا ان يفرض على الهلال المغادرة وفيما مضى كان نجم الهلال البارز صديق منزول يحضر مباراة من المدرجات لفريق الهلال وانهزم الهلال فخرج الجميع من المباراة ساخطون على فريق الهلال فقال لهم صديق منزول ان فريق الهلال بذل كل جهده وقدم كل ما عنده لكنه خسر لان الفريق الذي قابله افضل منه.
‭{‬ وأرجو ان لا نحزن على خروج الهلال لانه ليست هذه هي اول مرة يصعد فيها الهلال لمرحلة متقدمة من منافسة بطولة الاندية الافريقية دون ان يحقق شيئا فقد صعد الهلال من قبل للمباراة النهائية مع الوداد المغربي وخرج وصعد للمباراة النهائية مع الاهلي المصري وخرج واليوم يخرج امام اتحاد العاصمة الجزائري لان هذه هي كرة القدم التي بها النصر الذي يسعد وبها كذلك الهزيمة التي تملأ النفس بالالم.
‭{‬ وبقي ان يكرس الهلال كل جهده من أجل ان يحافظ على بطولته للدوري الممتاز ويفوز كذلك بكاس السودان.
‭{‬ لقد شهدنا قبل مباراة الهلال واتحاد العاصمة الجزائري مباراة الزمالك مع النجم الساحلي التونسي وقد خسر الزمالك في المباراة الاولى بخمسة أهداف مقابل هدف وفي المباراة النهائية التي جرت بالقاهرة استطاع الزمالك بعشرة لاعبين ان يحرز ثلاثة اهداف.. ولو احرز هدفا رابعا لصعد الى نهائي بطولة الكونفيدرالية ولخرج النجم الساحلي من المنافسة لكن خسر النجم الساحلي صفر/3 فبقي وخرج الزمالك.. وكان اول ما فعله لاعبو الزمالك هو انهم قدموا التهنئة للفريق التونسي.. والحمد لله ان لاعبي الهلال قدموا التهاني الحارة لفريق اتحاد العاصمة الجزائري والقادم كما يقولون أحلى، فقط ارجو ان يبقى الكاردينال رئيس الهلال صامدا في ارض المعركة ولا يلتفت ابدا لما يتعرض له من اساءات جارحة واتهامات باطلة.. وان حملت عربات الكاردينال السيخ من نادي الهلال فلأنه هو الذي دفع ثمنه ومن حقه ان ينقله الى حيث يشاء.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *