زواج سوداناس

بتشريف النائب الأول: الإتحاد السودانى يكرم القمة السودانية والجهازين الفنيين واللاعبين


الهلال والمريخ

شارك الموضوع :

قرر الإتحاد السودانى لكرة القدم تنظيم إحتفال للقمة السودانية الهلال والمريخ يشرفه النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح ويرعاه وزير الشباب والرياضة الإتحادي حيدر قلوكما وذلك تقديراً للإنجاز الكبير الذي حققه الناديان في مسيرتهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا وبلوغهما معاً لأول مرحلة نصف النهائي والمستويات الكبيرة التى قدماها خلالها كإنجاز كبير يحسب لكرة القدم السودانية التى أصبحت لها سمعة طيبة وكبيرة في القارة الإفريقية.

وسيقدم الإتحاد السودانى لكرة القدم الدعوة لقيادات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وإتحاد شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) والإتحاد العربي لكرة القدم وعدد من إتحادات كرة القدم الإفريقية والعربية ونجوم كرة القدم في القارة السمراء وسيتم خلال الإحتفال تكريم الناديين ممثلاً في مجلس إدارتيهما ورئيسي الناديين الدكتور أشرف الكاردينال والدكتور جمال الوالي والجهازين الفنيين للفريقين ولاعبي الفريقين بجانب تكريم الجهات والشخصيات التى أسهمت في مشوار الناديين وقدمت لهما الدعم المالى والمعنوى وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة ووزارة المالية والشركات التى دعمت الفريقين وعلى رأسها شركات الإتصالات وشركة سودانى راعي الرياضة السودانية.

من جهته قال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد أن إتحاده قرر تكريم القمة السودانية عرفاناً وتقديراً للإنجاز الكبير الذي حققوه بوصولهما معاً لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وأكد بأنهما يستحقان الإحتفاء والتكريم مشيراً إلي ان الإحتفال سيكون بقدر ما حققا من إنجاز وأن يتناسب معهما كناديين كبيرين وبتشريف مؤسسة الرئاسة ممثلة في النائب الأول لرئيس الجمهورية كتأكيد كبير علي إهتمام الدولة بالرياضة وبالقمة السودانية واعداً بتنظيم جيد لهذا الإحتفال حتى يكون دافع للناديين في الموسم المقبل للذهاب بعيداً في البطولة والمنافسة بقوة على لقبها.

الخرطوم 5-10-2015 (سونا) –

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        احمد

        ولو جابوا الكأس كان عمل شنو.?

        الرد
      2. 2
        زول نصيحة

        تكرموا الخيابة الفاشلين ديل علي سجم شنو؟؟؟
        والله انتو زاتكم بعقليتكم المتخلفة سبب نكسة الكرة السودانية
        مالكم ومال الهلال والمريخ امشو شوفوا فرقكم القومية الهزيلة واخر بطولة حققها السودان ليها 45 سنة

        الرد
        1. 2.1
          عارف وفاهم

          فعلاً لو تمّ دعم الفريق القومي بمصاريف هذا الإحتفال ( …….) لكان أحسن وأبرك ، لكن من يقول البغلة في الإبريق؟

          الرد
      3. 3
        أمير الظلام

        حسبى الله ونعم الوكيل ديل من المفترض يودوهم مناطق العمليات واتحاد البزنس المفروض يقدم استقالتوا أو يقال

        الرد
      4. 4
        معانا يا رب

        مزيدا من إهدار المال العام للدولة… ديل عملو شنو غير إهدار مليارات الدولارات من أموالنا وأموال الجياع المنهوبة في فرق هزيلة ومساطيل والنتيجة مزيد من الهزائم والإحباط انهزموا من أضعف الفرق والدول التى لم تصرف عشر الذى صرفنا…واااحسرتنا عى أموالنا الضائعة بدل ما توجه لبناء البلد والبنية التحتية المتهالكة حتى نقوم مجتمع معافى وأولادنا معافين وأقوياء منذ الولادة تغذية وصحة وتعليم وبيئة صحية يشرفونا بالإنتصارات في كل المجالات …تهدر أموالنا في الخطط الفاشلة وندفع نحنا الثمن مزيدا من الجوع والبهدلة وسمعة سيئة أفقر وأفشل دول العالم….بالله عليكم أعيدوا البناء من الأساس لانه واقعنا ايل للسقوط ده لو ما فعلا سقط وخلونا من الفارقعة والمقدودة. أقترح محاسبة وإبعاد أي مسؤول له يد في المهذلة دى…بلا حرامية بلا لمة.

        الرد
      5. 5
        متحير

        علي شنو التكريم لو عندكم قروش زياده تموا بيها المدينه الرياضيه المن ماقمنا بسمع بيها خليكم من السجم ديل

        الرد
      6. 6
        ِالجعلي الحر

        كلام فارغ وعدم موضوع ” تكريم على شنو ؟ على الخيابة والفشل ؟ هذا العبث من مبادئ ثورة الإنقاذ”الدمار” الوطني لإلهاء الشباب “وكل السودانيين” عما يدور ويحدث في البلد ” سياسة خلي الناس تنسى ” أشغلوهم بأي شئ ” المبالغ المالية التى سوف تصرف على هذا الهرج إستثمروها في دعم القطاع الصحي وتوفير العلاج للمرضى وفي تأهيل المدراس المنتهية والمدمرة وفي عمل مشاريع تعود بالفائدة للوطن والمواطن ” مش تبعزقوها في الفارغة دي …… فعلا السودان ما عنده وجيع وأن خطة تدميره تجري على قدم وساق من قبل “الإنقاذ” ووفق خطة مدروسة بدقة متناهية .

        الرد
      7. 7
        ِالجعلي الحر

        لمن القيامة تقوم لن يحقق أي فريق سوداني أي إنجاز إفريقي أو عربي بالحصول على أي كأس من أي منافسة كانت عربية أو إفريقية .. إنتو بتلعبوا على روحكم وبتغشوا في منو ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *