زواج سوداناس

مساعد أول رئيس الجمهورية يبحث تطبيع العلاقات ورفع العقوبات مع عضوين بالكونغرس



شارك الموضوع :

كشف مساعد أول رئيس الجمهورية محمد الحسن الميرغني، أنه بحث مع عضوين بالكونغرس الأمريكي، دور السودان في دعم الأمن والاستقرار في أفريقيا والوطن العربي، وسبل تطبيع العلاقات السودانية الأمريكية، ورفع العقوبات والحصار الاقتصادي عن السودان، ورفع اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب.
والتقى النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، بمكتبه بالقصر الجمهوري أمس، بمساعد أول رئيس الجمهورية محمد الحسن الميرغني.
وأوضح محمد الحسن حسب (سونا) أنه أطلع النائب الأول على نتائج زيارته للولايات المتحدة الأمريكية تلبية لدعوة من عضوي الكونغرس الأمريكي السيناتور مارك سان فورد عن الحزب الجمهوري، والسناتور دونالد بنن عن الحزب الديمقراطي.
وأبان مساعد أول الرئيس أن لقاءه مع عضوي الكونغرس بحث دور السودان في دعم الأمن والاستقرار في أفريقيا والوطن العربي، وأكد أن اللقاءات ركزت على سبل تطبيع العلاقات السودانية الأمريكية، ورفع العقوبات والحصار الاقتصادي عن السودان، ورفع اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب.
وأكد محمد الحسن للنائب الأول مشاركته في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني ممثلاً لرئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل محمد عثمان الميرغني، الذي سيشارك في الحوار في وقت لاحق.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أب زرد

        ونحن لينا زمن نقول وين الخليفة دا!!! أها عملت لينا شنو في موضوع ال 181 يوم، لأنه لي هسع ما شفنا حاجة كدا من بركاتك يا باشا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *