زواج سوداناس

يسرا: القبل في الأفلام بدون مشاعر… ووالدي ضربني بسبب قبلة حسين فهمي



شارك الموضوع :

في الحلقة الثانية من برنامجها “المتاهة” إستقبلت المذيعة وفاء الكيلاني، الممثلة المصرية يسرا ، تحدثت يسرا باسهاب عن علاقتها بوالدها واعترفت “كل ما كان يطلبه والدي مني كنت أعمل عكسه، … أنا عاندت والدي في كل شيء”. فيما وصفت أمها بـ”مية رجل”.

وقالت ان والدها رفض طلب شاب أحبته تقدم لطلب يديها، فهاجر إلى أمريكا. لتكتشف مؤخرا وبالصدفة انه قريب زوجها الحالي (خالد سليم).

واشارت الى انها أخفت في البداية نبأ زواجها من خالد سليم “لأن والد زوجي كان مريضاً، لكنه لم يكن زواجا سرياً، وأنا طلبت أن يكون زواجاً غير معلن، لأنني لم أكن حينها جاهزة للزواج وربما لأنني إعتقدت أنه لن يستمر”. وردت يسرا على الشائعة التي تحدثت عن وجود علاقة بين زوجها والمخرجة إيناس الدغيدي، وقالت” أنا وإيناس أكثر من اخوات وهي صديقتي منذ فترة بعيدة، ولكن يمكن أن نختلف على بعض الآراء”.
ونفت يسرا أن تكون قد تزوجت أكثر من مرتين، وقالت أنه لا توجد زيجات السرية في حياتها حتى زواجها الأول لم يكن كذلك، لأنه توجد صور من حفل الزفاف، كما أشارت يسرا أنها لم ترتد الطرحة في زيجتيها، وأوضحت” بقيت عروسة في أفلام كثيرة، ولكنني عندما كنت في المدرسة، كنت أرسم فستان فرحي”، وعقّبت” خالد هو الزوج الاخير في حياتي”.
وعما إذا كانت القبل حقيقية في الأفلام، قالت أنها حقيقية ولكنها من دون مشاعر، وأن أول قبلة سينمائية لها كانت مع حسين فهمي وكانت نتيجتها الضرب من والدها، كما تحدثت عن قبلتها مع نور الشريف في فيلم “فتاة تبحث عن الحب”، وأوضحت أنها لم تكن قبلة حقيقية، ولكن تم تصويرها على أنها قبلة.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *