جرائم وحوادث

شاب يقتل أخته بعد اكتشافه علاقة حميمة بينها وبين زوجها


أقدم الشاب ق.ف.ل. على قتل شقيقته المتزوجة منذ شهرين، بعد اكتشافه أنها ليست حاملًا في شهرها الأول فحسب، بل أنّها على علاقة جنسية حميمة مع زوجها.

وقال مدير المباحث الجنائية أن الأخ أصيب بنوبة سعار لدى معرفته بالخبر، وأرغى وأزبد وما إلى ذلك، ثم استلّ سكين فواكه واتجه إلى بيت شقيقته، وخلع الباب وباغتها في حضن زوجها وهما يشاهدان التلفاز، وهي وضعية مريبة بحكم العادات والتقاليد. فطعنها، ثم طعن زوجها، ومزق الستائر، وطقم الكنب الجديد والسجاد، ثم خرج يركض وراء ابنة الجيران محاولاً قتلها، صارخاً: “كُلُّكُنَّ عاهرات” في إشارة منه إلى نصف المجتمع على ما يبدو.

وجاء في اعترافات الشهود، أن الجيران سمعوا صوت الطعنة الأولى، والثانية، وصوت صراخ جارتهم وزوجها واستغاثتهم، إلا أنهم آثروا الصمت انطلاقاً من عاداتنا وقيمنا التي تقدّس الخصوصية وحرية الأفراد الشخصية، وخوفاً من أن يُخدش حياء القاتل أثناء ارتكابه للجريمة.

ومن المتوقع أن يتسامح القانون والقضاء مع هذه الجريمة، إذ إنها تخضع لقانون جرائم الشرف الذي يمتاز بانسانيته ومراعاته لمعايير حقوق الحيوانات التي تقتل أخواتها، خصوصاً أن كثيراً من القوانين والتشريعات خطّتها وأقرّتها حيوانات في الأساس.

وتواجه المرأة العربية مشكلة وجود غشاء بين فخذيها، يعكس مدى عفّتها وشرف العائلة والمجتمع وقدرة الأمة على النهوض، حيث تتكفل المرأة بصيانة هذا الغشاء بشكل دوري وحمايته منذ طفولتها بعدم ممارسة أي نشاط أو رياضة تتضمن انفراج الفخذين، أو استعمالهما في الأساس.

دنيا الوطن


‫10 تعليقات

  1. يا ناس بطلو تدليس وشتل .لما تكون جريمة مرتكبة خارج السودان وضخو نحن العندنا مكفينا ما محتاجين استيراد جرائم . اما التفنن في تحرير الخبر وازالة اي اشارة للمكان دي اصبحت قديمة واي تلميذ ابتدائي يفهما

  2. هو في شنو بالضبط؟!
    وحدة في احضان زوجها الشرعي. وين المشكلة؟!

  3. انا ما عارف إنتوا درستوا وين ؟؟؟
    اما تفهمونا القصة بصورة كويسة او بلاش منها ..
    بتقولوا إمراءة فى احضان زوجها فأين المشكلة هنا ؟؟؟

  4. ﺃﻧﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ . .ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻭﺭﺩ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻋﺎﻭﺯ ﻳﻮﺻﻞ ﻓﻬﻢ ﺃﻥ ﻏﺸﺎﺀ ﺍﻟﺒﻜﺎﺭﺓ ﻟﻴﺲ ﺷﺊ ﻣﻬﻢ . .و ﺃﻥ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﻓﻲ ﺻﻴﺎﻧﺘﻪ و ﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻠﻮﻙ ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﻓﻘﻄ . ﺃﺧﺬﺗﻪ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻌﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﺨﻠﻔﺔ . .
    و ﻟﺎ ﻳﺮﻱ ﺩﺍﻋﻰ ﻟﺎﻫﺘﻤﺎﻡ ﺑﺎﻟﻌﺬﺭﻳﺔ .
    ﻫﺬﺍ ﻫﺪﻑ ﺍﻟﻘﺼﺔ . ﺗﻘﻨﻴﻦ ﻟﻠﺰﻧﺎ

  5. الجيران سمعوا صوت الطعنة الاولى والطعنة التانية كمان
    فلم هندي من النوع ابو كديس الفيهو البطل ببلع السكين ويبصقها في قلب الخاين الذي يقف على بعد عشرة كيلومتر

  6. انتو المعلقين ديل متخلفين صح !
    الزول دا كلامو واضح انو اختو حامل من زوجاها بس قبل مالزواج اتم
    لو كانت اخت واحد فيكم ماكان كتلها وكتل ابوها ذاتو

    1. المتزوجة منذ شهرين ، بعد اكتشافه أنها ليست حاملًا في شهرها الأول فحسب >>>