زواج سوداناس

نصرالله: السعودية مسؤولة عن القتل في منطقتنا.. واتبعت سلوك “داعش” مع الحجاج.. والوهابية خطر وجودي



شارك الموضوع :

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله إن “السعودية هي المسؤولة عن القتل في منطقتنا، وهي التي قتلتنا في حرب تموز” التي شهدت معارك بين حزب الله وإسرائيل عام 2006، وذلك وفق ما نقلته، الأربعاء، صحيفة “الأخبار” اللبنانية المقربة من حزب الله.

ونقلت الصحيفة عن نصر الله قوله خلال “اللقاء السنوي مع المبلغين وقارئي العزاء، عشية بدء شهر محرم”، الثلاثاء، إنه: “دائما حاولنا مراعاة بعض الخصوصية في الإعلام، ولكن كان يجب أن نعلن موقفنا بعد التحول الأساسي في اليمن عندما أمعن آل سعود في قتل هذا الشعب”، مضيفا أن “دور السعودية، منذ تأسيسها هي وإسرائيل، خدمة المصالح الأمريكية في المنطقة”.

واعتبر نصرالله أن “الخطر الوجودي في المنطقة هو الخطر الوهابي الذي يحاول التمدد في كل أصقاع الأرض وصولاً إلى تشيلي”، قائلا: “الوحدة الإسلامية اليوم أوانها، فليس التكفيري والوهابي هو السني، بل هم جزء صغير من أمة المليار مسلم”.

وأضاف نصر الله أن السعودية “هي التي موّلت الحروب منذ حرب صدام على إيران، ومن ثم في أفغانستان وباكستان والعراق، والمخابرات السعودية أدارت المجموعات التكفيرية في العراق منذ عام 2003، وهي مسؤولة عن كل دم سفك ولحم فُري لدى كل الطوائف والمذاهب في هذا البلد”. وتابع: “السعودية قتلتنا في حرب 2006، وأول من سيُسأل يوم القيامة عن دمنا في تموز هم آل سعود».

واتهم نصرالله السعودية بأنها «تدير داعش والقاعدة في اليمن رغم أن هؤلاء الارهابيين سيشكلون خطراً عليها لاحقاً. ولكنها اليوم عمياء، ولا تهتم حتى لو آذت نفسها”.

وحمل نصرالله الرياض مسؤولية مقتل الحجاج في منى عشية عيد الأضحى بسبب ما وصفه بـ”إدارتها الفاشلة وعدم تعلّمها من أخطائها السابقة”، قائلا: “ما حصل سلوك داعشي لا يمتّ للإنسانية بصلة، لقد تعمّدوا عدم إغاثة الناس وإبقائهم ساعات في ظروف قاسية، إضافة إلى قيام الجرافات بجرف الحجاج ووضعهم في مستوعبات من دون التمييز بين الأموات ومن كان منهم حياً”، وفق ما نقلته صحيفة “الأخبار” اللبنانية.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الخليفة

        لعنك الله ياقاتل الشعب السوري يارافضي

        الرد
      2. 2
        abuwaleed

        المسؤول الأول عن الإرهاب في المنطقه هو الشيعه قاتلهم الله في كل مكان أتمنى أن يعود الزمن ويطلع رجل مثل هتلر ويحرق الشيعه ونرتاح منهم

        الرد
      3. 3
        خالد النور

        قاتل كل الشعوب العربية هم الشيعة بقيادة ايران وحزب اللات اللبناني لعنهم الله. .الروافض ابناء المتعة

        الرد
      4. 4
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        و ﺃﺧﻴﺮﺍ ﻳﻆﻬﺮ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﺠﺒﻞ و ﺯﻋﻴﻢ ﺍﻟﺤﺸﺎﺷﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻴﻘﺘﻪ ﺍﻟﻤﺠﻮﺳﻴﺔ ﺍﻟﻴﻬﻮﺩﻳﺔ . .
        ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺨﻂﺄ ﻟﻴﺲ ﻣﻨﻪ . ﺍﻟﺨﻂﺄ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﻥ ﺣﺘﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻆﻪ أن ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﻣﺬﻫﺐ !!! ﻫﺬﺍ ﺩﻳﻦ ﻗﺎﺋﻢ ﺑﺬﺍﺗﻪ . .ﺃﻋﻠﻨﻮﻫﺎ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﻳﺎ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ . . إﻧﻬﺎ ﺣﺮﺏ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺈﺳﻠﺎﻡ و ﺍﻟﻤﺠﻮﺱ ﻳﻬﻮﺩ ﺃﺻﻔﻬﺎﻥ . .

        الرد
      5. 5
        systematic

        صدقت يا نصر الله
        الوهابية خطر وجودي
        ولكن انتم الشيعة ليس بخير منهم

        الرد
      6. 6
        المجنون

        والله العظيم ان كلامه عين الحقيقه والله سبب كل ماسى ومشاكل المسلمين من الوهابيه الملاعين اى مشكله في اى بلد مسلم وراها السعوديه ينبغى على الناس ان تفهم الحاصل وتنظر الى الامور نظره مستقله اسلاميه بعيد عن الشيعه والسنه عندها سيعرف الجميع من هم السبب وراء مشاكل المسلمين السعوديه تسببت في تدمير العراق وهى السبب في موت مئات الالاف منهم منذ عام 2003 الى اليوم كل عراقى يموت دمو على السعوديين وسلمت العراق على طبق من ذهب للشيعه وكذلك تسببت في ضياع سوريا بدعمها للارهابيين السوريين واحدثت فتنه في مصر بدعمها للانقلابيين في مصر والان تدمر في اليمن ومعها المرتزقه من بعض الدول العربيه ودعمت في وقت سابق التمرد الجنوبى في السودان حتى ان قرنق في اول خطاب له شكر حكومه السعوديه على الدعم الذى كانت تقدمه لهم اصحوا ياناس من الغفله الان السعوديه تسوق لحربها في اليمن ضد الحوثيين لان ال سعود الكلاب خايفيين على ملكهم والامر لاعلاقه له بنه او شيعه ولكنها تستغل المنابر الاعلاميه التى تنفق عليها مليارات الدولارات في كل القنوات الماجوره على ان الحرب في اليمن حرب ضد اهل السنه

        الرد
        1. 6.1
          مسلم والحمدلله

          اسميت نفسك مجنون فانظر لحالك هداك الله

          الرد
      7. 7
        شافوه هابوه خلوه

        ماذا يريد سخيط الله بالضبط
        لماذا ينكرظلمة الشيعة ربما اعماه غطرسته الجوفاء
        كل المشاكل والفتن التى مر بها الاسلام كانت من تحت راس الشيعة وغدرهم وعفنهم فليقرا التاريخ ان كان يفهم
        فالشيعة اخطر على الاسلام من اليهود وجزمة اسرائيل افضل من رؤوس ائمة الشيعة كلهم
        والتغوط على وجوههم وذقونهم ربما تطهير لهم من زفرهم ومما تنتجها من فيروسات وبكتيريات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *