زواج سوداناس

هيفاء وهبي لمنتقديها: يبعتلكن مرض وانشالله بتموتوا



شارك الموضوع :

أطلّت النجمة هيفاء وهبي في الحلقة الأولى من برنامج “هيدا حكي” الذي يقدّمه الممثل الكوميدي عادل كرم الذي حرص على إستضافتها في إنطلاقة موسمه الجديد كي يستقطب نسبة مشاهدة كبيرة نظراً للجماهيرية التي تحظى بها الفنانة اللبنانية.

هيفاء تحدثت بكلّ عفوية وصراحة كعادتها، كما وتدلّعت ورقصت وغنّت وأضفت جواً مميزاً في الأستديو من خلال ضحكتها الجميلة وإطلالتها المثيرة التي لاقت في المقابل إستنكاراً من بعض المشاهدين الذين اعتبروا أنّها إستعانت بالإسفنج أو ما يشبه ذلك لكي تزيد من حجم مؤخّرتها.

بدايةً وجّهت وهبي رسالة مهمّة الى كلّ من يكرهها وينتقدها سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أم لا، وقالت لهم: “خليون يشوفونا ويضلون مزعوجين”، ثم أضافت:”يبعتلون مرض” لأنّها تعتبر أنّ الإنترنت فضح أخلاق الجميع وبات كل شخص “يختبئ وراء إصبعه”.

ومن جانب آخر، أشارت الفنانة الإستعراضية الى أنّها كانت منشغلة جداً بتصوير مسلسلها الرمضاني “مريم ” الذي تطلّب منها جهداً كبيراً، موضحة أنّ شخصية “ملك” كان يجب أن تظهر بعد قرار اعدام “مريم”، الا أنّ التعب الكبير الذي عانى منه فريق العمل أجّل مشهد عودة إطلالتها وماتت الشقيقتان.

أمّا عن الدراما اللبنانية، فأكّدت صاحبة اغنية “اقول اهواك” أنّها لا تمانع المشاركة فيها لكنّها تنتظر العمل الجيد الذي يلقى نجاحأً في لبنان والعالم العربي مثل الذي حققته في مصر وضواحيها سابقاً.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *