زواج سوداناس

عارضة أزياء أوكرانية تتعرى لانقاذ فريقها



شارك الموضوع :

نفذت عارضة الأزياء الأوكرانية «أنجلينا بتروفا» تعهدها بمساعدة فريقها المفضل «ميتالورج زابوريتزيا» للخروج من أزمته المالية الحالية والتي كادت تؤدي لافلاسه وهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية وذلك عن بيع صورًا لها شبه عارية في الأسواق المحلية وحول ملعب النادي.
ميتالورج زابوريتزيا يحتل المركز الـ14 والأخير في جدول ترتيب الدوري الأوكراني الممتاز برصيد ثلاث نقاط فقط بعد 10 جولات على بداية المسابقة المسماه بـ «بريمير ليها».

وكان تصويرها فوتغرافيًا شبه عارية من ضمن الوسائل التي اتبعتها «أنجلينا بتروفا» لجمع الأموال من أجل فريقها المنكوب، وطرحت الصور في ملعب النادي الموجود في مدينة زابوريزهيا بالإضافة لنطقة زابوريزهيا أوبلاست جنوبي شرق أوكرانيا.

وباع النادي ملصقات مختلفة لأنجلينا ووضع صورتها على الهدايا التذكارية للنادي في محاولة لجمع الأموال للحفاظ على الأعمال التجارية للنادي وللانفاق على اللاعبين.

واشترت الصحف الأوكرانية صورًا مختلفة لأنجلينا بقميص نادي ميتالورج زابوريتزيا، وأُخرى من دون قميص أو بالوشاح، وعبر مسؤولو النادي عن سعادتهم بالأرباح المالية التي حققتها صور عارضة الأزياء، بحسب ما ذكر موقع جول بالعربية.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        mohamed

        .وين الصور عشان نحكم

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        بتاعت المريخ ديييييييييييييييييك … ماجاتها نفس الفكره ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *