زواج سوداناس

احمد منصور: السيسى يقود مصر إلى انهيار اقتصادى سريع ومريع ؟قناة السويس طلعت فنكوش



شارك الموضوع :

لن أخوض فى تفاصيل كثيرة ولكن هل يمكن للذين لديهم فكر وعقل أن يفكروا فى إجابة هذا السؤال لماذا حجبت إدارة قناة السويس الإعلان عن الدخل الشهرى للقناة منذ شهر يوليو الماضى بعدما افتتح السيسى قناته وحتى الآن كما كانت تفعل بشكل منتظم من قبل ؟ الإجابة باختصار أن الأكذوبة انكشفت والحقيقة ظهرت والخدعة بانت وقناة السيسى طلعت فنكوش مثل مشروعاته الوهمية التى خدع بها الشعب بدءا من علاج الإيدز بالكفتة مرورا بأكبر عاصمة فى العالم إلى مشروع المليون وحدة ؟

سؤال آخر بسيط للعقلاء فقط لماذا تراجع احتياطى النقد الأجنبى فى البنك المركزى إلى مستوى 16 مليار دولار مما يهد الجنيه المصرى بمزيد من الضياع وما يتبعه من مآسى اقتصادية تزيد من مأساة الشعب وفقره ؟ وأين ذهبت الفلوس اللى زى الرز التى أخدها من دول الخليج خلال عامين والتى تزيد عن أربعين مليار دولار ؟ وهل المصريين الذين منحوا السيسى أكثر من ستين مليار جنيه لمشروع القناة الوهمى يعلمون أين ذهبت مدخراتهم وشقى عمرهم ؟

طبعا لن نقرأ ونسمع إلا السباب والشتائم من الذين يشبهون الأنعام بل هم أضل ممن يتبعون هبل مصر الضال المضل الكذاب الأشر عبد الفتاح السيسى فهم لا يعيشون إلا فى الأوحال و المجارى والأوساخ والأوهام مثل سيدهم ولا يتنفسون ولا يتكلمون ولا يكتبون إلا كلمات وعبارات من المستنقعات التى يعيشون فيها لذلك فإنى أكتب وأطرح معلومات وحقائق لذوى العقول والألباب فقط أما الذين أضلهم الله وأعمى أبصارهم وختم على قلوبهم فلا حاجة لنا بهم .

الأمور ببساطة تحتاج إلى عقل يفكر وعين تبصر وقلب ينبض بالحق ليدرك الجميع أن يجرى فى مصر الآن يؤكد على حقيقة واحدة أن العصابة التى تحكم مصر برئاسة السيسى تقود مصر إلى انهيار اقتصادى سريع ومريع .

بقلم: أحمد منصور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابو احمد

        صدقت

        الرد
      2. 2
        ساخرون

        وهل جاءكم نبأ آخر طرائف السي سي ” بوش ” ؟

        قال – فض الله فاه – إن السعودية ظلت تنظم الحج منذ ألف سنة !!

        علما بأن تاريخ المملكة السعودية كان منذ قرابة مائة سنة !1

        أما الضحكة الكبرى فحينما قال : ودائما العيد الكبير يصادف موسم الحج !!

        اللهم لا تبتلينا بما ابتليت به إخوتنا في مصر …وارفع عنهم البلاء يا أرحم الراحمين يا الله .

        الرد
      3. 3
        د.الشريف

        لطف الله بمصر واهل مصر .. ابعدها عن شر اخوان الشيطان .. سخر لهم السيسى وابعدهم عن شرور اخوان احمد منصور .. تجار الدين .. لولا السيسى لعاث الأخوان فسادا مثلما فعلوا فى السودان .. انقلب اخوان السودان على الشرعية فاحالوا نهار السودان الى ظلام .. وانقلب السيسى على اخوان مصر فأحال ليل مصر الى نهار !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *