زواج سوداناس

مغربية صوّرت نفسها بملابس شبه عارية وأرسلت الصور لوالده في الكويت



شارك الموضوع :

فضحت فتاة مغربية شاب كويتي ادعى تواجده في مكة المكرمة لأداء العمرة وذلك بعد أن استغلت خلوده للنوم وقامت بإرسال صورتها وهي بملابس شفافة وشبة عارية عبر “الواتساب” الى هاتف والد الشاب وكتبت مع الصورة عبارة “ابنك موجود عندي..لاتقلق عليه كثيراً ..بس حبيت اطمنك عليه بعد أن كذب عليك” .

وتعود التفاصيل وفق موقع “صدى” الى أن الشاب اعتاد الى قضاء اجازته في مدينة مراكش وقضاء وقته مع احدى فتيات الليل وتوزيع صورها وبعض الفيديوهات وامام استغلال حاجة الفتاة للمال تسربت بعض الصور الى بعض شبان الحي الذي تسكنه وعلى شبكات التواصل الاجتماعي وتعرفوا عليها البعض مما دفعها الى تغير مكان مسكنها .

واضاف المصدر بأن الشاب إتصل على الفتاة يبلغها بقدومه للمدينة الحمراء طالباً لقائها وامام تمادى الشاب في التقاط صوراً للفتاة وهي عارية وبين احضانه وقيامه بإرسالها الى اصدقائه المقربين بنوع من التباهي ، سمعت الفتاة على محض الصدفة الشاب وهو يتحدث عبر الهاتف مع أحد أصدقائه ويخبره بأنه احتال على والده من اجل أن يحصل على بعض النقود وادعى بانه يريد ان يقضى بعض الوقت في مكة المكرمة والمدينة المنورة وحصل له ما اراد ، وبالفعل دخل الى المملكة ومنها الى مراكش .

وأوضح المصدر بأن الفتاة عاقبت الشاب على تسريبه لصورها بان اوقعته في خلاف مع والده الذي طلبة بالعودة فوراً الكويت متوعداً بمنع أبنه من مغادرتها مستقبلاً.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *