زواج سوداناس

أول تعليق لإنتصار بعد المطالبة بحبسها بسبب دعوتها لمشاهدة أفلام جنسية فماذا قالت؟



شارك الموضوع :

كشفت الفنانة إنتصار، في حديث لمجلة “لها”، عدم إنزعاجها من رفع أكثر من دعوى قضائية ضدها، بعد عرض حلقة برنامجها الجديد “نفسنة” ، والتي تحدثت فيها عن فوائد مشاهدة أفلام جنسية، وقراءة كتب تتحدث عن الجنس .

تقول انتصار: ” كل شخص حر في تصرفاته وقراراته ورفع دعوى قضائية ضدي وضد البرنامج لم يزعجني على الإطلاق، بالعكس فالمحامين الذين رفعوا هذه القضايا اتخذوا طريق محترم وهو القضاء والذي نحترمه جميعا،ً وفي النهاية أنا لم أقل شيئاً عيب، بل تحدثت عن أهمية الثقافة الجنسية، التي تحترمها جميع الدول الأوروبية، وتصريحاتي ليس بها شئ يستدعي الخجل أو الخوف”.

وأضافت انتصار أنها فؤجئت بأكثر من محامي، يعلنون رغبتهم في مقاضاتها وحبسها بسب ما قالته، رغم أنها ترى أن ما قالته لا يستحق كل هذه الضجة.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        كل شخص حر في تصرفاته وقراراته!! ورفع دعوى قضائية ضد االفنانه والمرشده السياحيه انتصار لم يزعجها على الإطلاق, شئ غريب وعجيب
        الحريه الشخصيه هو الباب الذي دخلت منه الشيطاين فهدمت الحضاره الغربيه بابعاد الدين عن الحياه وهو مايطلق عليه اليوم بالنظام (العلماني) وبكلمات اوضح هو ابعاد الاخلاق والقيم الفاضله اوالدين الذي يبين ويحدد ويوضح الحلال من الحرام والحق من الباطل عن السلوك والمعاملات اليوميه لحياه اي فرد منا !!! فتحديد الفوا صل بين الحلال والحرام مهم جدا لمعرفه الصحيح من الخطأ !! والا فسوف يقع الانسان في المحظور دون ان يدري !! فاتباع الشهوات والشبهات بدون علم شرعي وبدعوي الحريات الشخصيه يؤدي الي كوارث اجتماعيه وعائليه وفرديه قاتله وبالتالي تسقط المجمعات والحضارات كما يحدث الان في الغرب!! فتعدد العلاقات الجنسيه خارج نطاق الزواج كما تدعوا اليه الفنانه والمرشده السياحيه انتصار يؤدي الي انتشار سرطانات عنق الرحم الذي تموت فيه في العالم كليوم 600 امراه كما اثبتت الدراسات العلميه الحديثه!! الطريقة الوحيدة لمنع حدوث سرطان عنق الرحم هي أن تكون العلاقة الجنسية سليمة وصادقة ووفية بين الزوج والزوجة، ولا تكون هناك علاقات أخرى لهما، فالزوج، والرجل بشكل عام، حين يُقيم علاقات متعددة مع النساء يُمكنه أن يُسبب لأي واحدة منهن الإصابة بسرطان عنق الرحم .
        والقران والسنه النبويه(الدين) قد حرم العلاقه الجنسيه خارج الزواج لذلك ,فابعاد الدين عن الحياه خطأ جسيم وسسلوك يسبب الاذي في الدنيا لللزوجات انساء الزانيات والعقاب في الاخره للازواج! الزناه!! فلتذهب دعاوي الحريات الشخصيه المفتوحه ودعاوي الحريات الجنسيه خارج الزواج الغير محكومه بالحلال والحرام الي الجحيم!!! تم مره ثاانيه الي الجحيم وان جأت من فنانات او مرشدات سياحيات فاتنات لانها دعاوي علمانيه كارثيه تريد ابعاد نور الحق من السلوك الانساني السليم ليصبح شيطانيا ملتويا وتهدم ديننا وقيمنا واخلاقنا الحميده والله من وراء القصد…. ودنبق.

        الرد
      2. 2
        Mousa

        تم ضبط الفنانه انتصار مع (ثلاثه) كويتون وهي في حاله سكر ,ولما افاقت وسئلت قالت انها كانت ترشدهم علي المعالم السياحيه بمصر ؟فهي مرشده سياحه ليليه لها مقدره ارشاد ثلاثه سواح في كل ليله منفردين كانوا او مجتمعين, هذا ماتناقلته الصحافه عن عمل هذه الفنانه السياحي الليلي فكيف لا تكون افكارها صادمة، وكلها جاءت ضد عادات وتقاليد ومثل الشعب المصري والشعوب المسلمه ، ولا يجوز أن يصرح بها على التليفزيون او الصحف والمجلات لانها خادشه للحياء. فلماذا ننشر نحن اخبار تساعد علي نشر الفحشاء والقيم الساقطه, اللهم احفظ ابنائنا وبناتنا ورجالنا ونسائنا من السقوط في حبال الشياطين.

        الرد
      3. 3
        عطبراوي

        الحريات التي يحترمها الغرب و تتحدثين عنها تناسبهم هم أهل أوروبا و لا تناسب مجتمعنا و نحن نقتدي بالقرآن و سنة رسول الله صلي الله عليه و سلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *