زواج سوداناس

الوالي: مسيرتي في إدارة نادي المريخ انتهت.. يطلب العفو والسماح من الوسط الرياضي


جمال الوالي ، رئيس النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي بحسب استطلاع برنامج صدى الملاعب

شارك الموضوع :

خاطب مجلس إدارة نادي المريخ، وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، المهندس إليسع صديق التاج أبو كساوي؛ بضرورة التعجيل في اختيار مجلس إدارة جديد لنادي المريخ، بعد أن قاربت مدة تكليف المجلس الحالي المستقيل على الانتهاء.

وقال رئيس مجلس إدارة المريخ، جمال الوالي، لـ(السوداني)، إنَّهم لم يتقدموا باستقالة جديدة، وإنهم خاطبوا الوزير حتى لا يحدث عدم شرعية في استمراريتهم بعد انتهاء التكليف، الذي قبلوه من الوزير السابق، لمجابهة الاستحقاقات في البطولة الإفريقية والمحلية. وأكد الوالي أن مخاطبتهم للوزير من أجل التعجيل في تكوين مجلس إدارة جديد بالتشاور مع أهل المريخ، حتى يتمكَّن المجلس الجديد من التخطيط للموسم القادم قبل فترة كافية.
وقال الوالي ل(السوداني) ان مسيرته في ادارة نادي المريخ قد انتهت.

وقال الوالي إن التغيير هو سُنَّةُ الحياة؛ وقناعته أن المريخ بات يحتاج لدماء جديدة حتى تمضي مسيرة المريخ العظيم؛ الذي يذخر بالقادة الأكفاء في شتى المناحي، “فالمريخ كان يجلس في قيادته العظماء، وسيأتي عظماء جدد يرتقون بالنادي إفريقيَّاً وعالميَّاً”.

وأوضح الوالي أنهم سعوا طوال (13) عاماً لخدمة الكيان المريخي، ولم يدَّخروا أيَّ جهد من أجل ترقيته وتطويره، ويعود المريخ ضمن قائمة كبار الأندية الإفريقيَّة؛ وقال: “سعينا بكل قوة حتى نحقق آمال الجماهير وطموحاتهم، وقدمنا كل ما نستطيع تقديمه”.

وتقدم الوالي بالشكر والتقدير للوسط الرياضي قاطبة، ولأهل المريخ خاصة – الذين وصفهم بالكرام الأفاضل – على مساندتهم المستمرة ودعمهم المتواصل له بكافة قطاعاتهم المختلفة؛ فلولاهم ما كان يستطيع المواصلة طوال السنين الماضية. كما تقدم الوالي بالشكر والتقدير لكافة مجالس المريخ السابقة التي عمل معها، وقال إنها عرَّفته برجال شرفاء يضعون مصلحة المريخ نصب أعينهم، ووجد منهم كل المساندة والعون.

وقال الوالي إن (المريخ عالم جميل)، ويشكل قطاعاً كبيراً جداً من المجتمع السوداني، وهم “صفوة” بحق وحقيقة، وطالبهم بالالتفاف ودعم مجلس الإدارة الجديد القادم حتى تتواصل مسيرة المارد الأحمر، ويصبح على كل لسان في إفريقيا كما حصل هذا الموسم.

وأعلن الوالي عن دعمه للمجلس الجديد، وأنه سيكون من خلفهم يشد من أزرهم، وأن أهل المريخ كالبُنيان يشد بعضهم بعضاً، وجميعهم يصطفون في خدمة الكيان، كل حسب موقعه.

وقال الوالي: “طوال فترة تقلدي رئاسة النادي، يشهد الله أن أي قرار اتخذته، كنت أُراعي فيه مصلحة النادي، ولا شيء آخر غير ذلك، فنحن بشر نخطئ ونصيب (فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان)”. وطلب الوالي من جميع الوسط الرياضي العفو والسماح.

الخرطوم: السوداني
صفحة المريخ على فيس بوك

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        الرماد كال حماد

        الرد
      2. 2
        الحلاوي

        تاني رجعنا للاسطوانه

        الرد
      3. 3
        atbarawi

        الله معاك – وعقبال الكاردينال – يا اثرياء الانقاذ ضيعتوا الكورة وفشلتونا اينما اتجهتم رجعتوا منكوسي الرؤوس كالعادة – مع السلامة والله معاك

        الرد
      4. 4
        كيمو كيمو

        الوالي لو راح من المريخ
        المريخ سوف يروح

        الرد
      5. 5
        البجبووووج

        قطر عجيب..والعارف عزو مستريح

        الرد
      6. 6
        رنقو

        ياحليك يابله تانى حاترجع للبوش بعد البوفيه المفتوح.

        الرد
        1. 6.1
          الصريح

          هههههههههه ..يقطع شيطانك يارنقو …ضحكتنى والله

          الرد
      7. 7
        خلوها مستوره

        شكرا لك ياوالى الجمال وكل من ياتى بعدك الله يكون فى عونه وفعلا المريخ عالم جميل

        الرد
      8. 8
        دغمسة

        مسلسل الاستقالة بعد كل هزيمة وتحانيس ومطالبات يرجع تاني
        حكاية مسيييخة كل سنة بعملها

        الرد
      9. 9
        أمير الشمال

        طيب عافين منك بشرط وااااااحد بس بكرة ما نسمع رجعت لينا تاني و الحمد لله صاحبك مزمل جاكم في السياسة و أصلا السياسة ينفع معاها اللف و الدوران و مؤتمر الحوار ,

        الرد
      10. 10
        عبد الله

        السلام عليكم وفقك الله ياغالي
        هذا القرار من أهم القرارات فى حياتك . فلا ينبغى أن تنفق وقتك ومالك فى شئ انصرافي لا يرضي الله ويحاسبك عليه يوم القيامة . أرجو أن توجه اموالك لخدمة قضايا الإسلام وتمكينه فى الارض

        الرد
      11. 11
        كلس

        يا حليلك كان مامل في كاس افريقيا …مسكين مئات المليارات راحت فشوش

        الرد
      12. 12
        Sal

        جمال اسم علي مسمي رجل راقي شفيف وابن ناس ومهذب واصلا ضَل طريقه لرئاسة المريخ لانو لايشبه هذا المجتمع .. قرارك موفق جدا يا والي ولا تقبل اي ترافع يثنيك عن هذا القرار الجيد المتاخر جدا واسال الله لك التوفيق

        الرد
      13. 13
        mohd. omer

        ماقصرت صرفتا وصبرت ومانجحت

        الرد
      14. 14
        البطل النميري

        يا سبحان الله الهلالاب يحسدوا المريخ حتى على الرؤساء .. لماذا؟؟
        لماذا كل هذه التعليقات السخيفة؟ وجميع الأثرياء جربوا رئاسة الهلال .. صلاح إدريس ، البرير ، الكاردنال .. وها هو الخندقاوي يغازل فيكم، ولا مريخابي واحد حسدكم .. ليه الحقد الدفين لهذا الشاب الوسيم الفهيم ، الأنيق ، اللهم لا حسد ، اللهم لا حسد ، اللهم لا حسد.
        أيها الهلالاب ما لم تتركوا الحسد ما يحققوا بطولة واحدة ،وأكبر دليل على ذلك أربع مرات تصلوا لهذا المستوى ، المريخ فريق بسيط وله مشجعين راقيين دائماً صفوة (كقدح الدم) لا غثاء كغثاء السيل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *