زواج سوداناس

الفنانة سميرة دنيا وقرار المقاطعة مع اسبارك سيتي بسبب المال .. التقييم المادي كان من الاسباب التي جعلتها تصمت عن التغريد



شارك الموضوع :

سميرة دنيا فنانة صاحبة صوت شجي وطروب وهي واحدة من المبدعات في هذا الزمان بل هي خير خلف لخير سلف فهي مميزة جداً ولها تاريخ فني لا ينكره المستمع السوداني الذي عرف عنه عشق الكلمة الاصيلة والمعنى النبيل، ومسيرة دنيا من الاصوات التي لا يشق لها غبار اطلاقاً فهي عرفت كيف تصل الى قلوب الجمهور التواق الذي أدرك معاني الجمال عند سميرة دنيا.

سميرة دنيا والحفلات التجارية

في الفترة السابقة ظلت الفنانة سميرة دنيا تنثر الدر الفريد من خلال حضورها الطاغي في الحفلات التجارية بعد أن زينت المسرح الفني وهذا الطلب المتزايد جاء نسبة الى القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها سميرة دنيا التي استطاعت أن تتحف الحضور خلال الوصلات الغنائية التي تقدمها على صالة اسبارك سيتي مما تزايد اعداد الحضور حتى يستمعون لهذه الفنانة صاحبة الصوت الجميل والحضور الانيق وظل الحال على ما هو عليه حتى جاءت ساعة التوقف عن التغريد بالمفردة الجميلة.

خلافات مادية

من خلال ما توصلت اليه الفنانة سميرة دنيا من قرار بعدم المواصلة في تقديم أعمالها الفنية على خشبة مسرح اسبارك ستي بالخرطوم فقد كان لهذا القرار اثره الواضح عند المعجبين بصوت هذه الفنانة الخلوقة سميرة دنيا وتبعاً لهذا القرار الذي اتخذته بعدم المواصلة في تقديم عروضها الغنائية على خشبة هذا المسرح كان للجمهور ردة فعل على خلفية هذا القرار بحيث انه قاطع البعض هذا المسرح بسبب سميرة دنيا التي ظلت تزينه وقد كان لسميرة دنيا رأي في الامر بحكم مكانتها الفنية.

من خلال البحث والتدقيق حول هذا الامر فقد توصلنا الى ان هنالك خلاف مالي كان السبب في عدم مواصلة الفنانة سميرة دنيا نشاطها الفني في هذا المسرح علماً بانها فنانة كبيرة لا يشق لها غبار وانه كان الاجدر أن يتم تقييم هذه الفنانة وعدم مساواتها بفنانين آخرين أقل منها وزناً وفناً وخبرة.
على الرغم من وجود هذا الخلاف الا ان سميرة دنيا ظلت صامتة تماماً ولم تفصح عن الاسباب التي جعلتها تتوقف عن النشاط ولكن ومن خلال حديثها حول هذا الموضوع قالت بانها قد توقفت عن المواصلة في هذا العمل نسبة لأسباب خاصة وعند هذا الحد سكت البلبل عن التغريد.

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Jak

        بلبل انت .. هكذا يسمون الصوت الفاجر تغريد بلبل .. هرب أخيها من المنزل بالديم بسبب احترافها للغناء

        الرد
      2. 2
        Ema

        سبارك سيتى كافيه محل قذر ومعولق وكلنا كنا بتمشى عشان نسمع سميرة
        لكن تتفاجا من بتاع التذاكر بى قلة الأدب
        يشيلو منك القروش تمشى تقعد يجوا يقولوا ليك قوم التربيزه محجوزة لى ركتورة سجم طيب ما تكتبوا محجوزة والدكتورة دى دافعة الأربعين جنيه ولا دافعة اكتر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *