زواج سوداناس

“كاريكا” ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب أفريقي



شارك الموضوع :

ضمت قائمة أولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي، ستة لاعبين جزائريين بينهم رياض محرز المتألق في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي هذا الموسم، بجانب السوداني مدثر الطيب الشهير بــ”كاريكا” مهاجم الهلال، وباسم مرسي مهاجم الزمالك المصري.

وأعلن الاتحاد الأفريقي ” كاف” في موقعه على الانترنت الأحد، القائمة التي ضمت 37 لاعباً وتصدرها يايا توري لاعب ساحل العاج ومانشستر سيتي والفائز بالجائزة في السنوات الأربع الأخيرة.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى ترشيح كل من نزار حامد ومكسيم فودجو”الهلال”، وبكري المدينة وجمال سالم”المريخ”، في قائمة أفضل لاعب بالقارة السمراء.

واستحوذ لاعبو الجزائر على نصيب الأسد من الترشيحات، إذ ضمت القائمة أيضاً بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي بعدما قاد الفريق التونسي لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي، فوزي غلام ظهير نابولي، والعربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب، وسفيان فيغولي لاعب وسط فالنسيا، وياسين براهيمي صانع لعب بورتو.

وجاء في القائمة محمد صلاح مهاجم مصر وروما الإيطالي، ومواطنه باسم مرسي مهاجم الزمالك الذي تألق مع ناديه في كأس الاتحاد الأفريقي.

وضمت الترشيحات الثنائي التونسي أيمن عبد النور مدافع فالنسيا، وياسين الشيخاوي مهاجم الغرافة، بجانب مهدي بن عطية مدافع المغرب وبايرن ميونيخ، والسوداني مدثر الطيب “كاريكا” مهاجم الهلال.

وسيكون بيير ايمريك اوباميانج مهاجم الجابون وبروسيا دورتموند، وساديو ماني مهاجم السنغال وساوثامبتون، في مقدمة المرشحين للفوز بالجائزة.

وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        تكمله عدد كان لاعبين ولا انديه ولا منتخبات

        الرد
        1. 1.1
          atbarawi

          والله خسارة الاسم ( كاريكا ) هذا لا يصلح يلعب ( عدة عدة ) مفشلينا اينما ذهبوا رجعوا مهزومين وعمرهم ما شرفو الوطن ولا المواطن مهزلة ان يكون هناك لاعبون سودانيون ضمن قائمة افضل لاعبي افريقيا – لو كانت هناك مسابقة لافشل لاعبين في الدنيا هم منخب واندية السودان – قال كاريكا قال

          الرد
      2. 2
        ناصح

        خبر مفرح اختيار لاعبين سودانيين ضمن افضل لاعبي افريقيا .. وهو شئ طبيعي بما انا فريقين سودانيين ضمن الاربعة الكبار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *