زواج سوداناس

ملاسنات داخل لجنة الهوية ونقص في الدعم اللوجستي للحوار الوطني



شارك الموضوع :

كشفت مصادر مطلعة عن حدوث خلافات وملاسنات داخل اجتماع لجنة الهوية بالحوار الوطني أمس، في وقت أكدت المصادر وجود نقص حاد في الدعم اللوجستي والفني للحوار، واشتكى عدد من أعضاء اللجان من عدم توفر معينات العمل المكتبية بما فيها (الأوراق).
وقالت ذات المصادر التي فضلت حجب اسمها لـ(الجريدة) أمس إن رئيس اللجنة بروفيسور عمر صالح منع أعضاء في اللجنة من الإدلاء بآرائهم بصورة كاملة ما حدا ببعض أعضاء اللجنة بوصفه بالديكتاتور، ونوهت المصادر الى أن رئيس اللجنة احتد مع عضو اللجنة علي مهدي الذي تمت إضافته ضمن الشخصيات القومية مؤخراً ورفض منحه فرصة لجهة أن رئيس اللجنة اعتبره مشارك بصفة مراقب، وتمسك مهدي في الاجتماع بحقه لأنه ليس مراقباً وشدد على أن اسمه ورد ضمن الشخصيات القومية البالغ عددهم (20) شخصية والذين تمت إضافتهم لـ (50) شخصية قومية مختارة مسبقاً.
وأشارت المصادر الى أن أحد المختلفين مع رئيس اللجنة حاول تقديم اعتذار له، ولكنه رفض، وأدت الملاسنات التي وقعت الى فض الاجتماع بصورة مفاجئة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        قول الحق

        ماف داعى للاخبار السالبة دى ياناس النيلين . انحنا عارفين جهل المجتمعين وعدم احتمالهم الراى الاخر . ولاكن على الاعلام الوطنى ان يسكت عن الاشياء المخزلة وارشاد الناس على الايجابيات لرفع روحهم . والايبقى اعلام من غير هدف سرسرة فى الصالح والطالح

        الرد
      2. 2
        زول ساكت

        صاحب التعليق والذي يطلق علي نفسه قول الحق.يا اخوي انت قريت في يأتو بلد ماممكن تكتب سطرين وتحتوي هذه الكمية من الأخطاء التي لا يمكن أن يقع طالب في المرحلة الابتدائية.
        لكن وليست لاكن
        المخذلة وليست المخزلة
        وان لايبقى وليست والايبقي
        ثرثرة وليست سرسرة

        الرد
      3. 3
        ِالجعلي الحر

        بئس قوم ولوا أمرهم مهرجين “ممثلين ومغنين وراقصين……. ” نسأل الله إنقلاب دموي أحمر يعدمكم النفر يا من مجتمعين ومشاركين في هذا الحوار وأنتم أسباب البلاء وكل محن السودان ” عجزة مخرفين أكل عليكم الدهر وشرب ولم تقدموا شئ للسودان .

        الرد
      4. 4
        هريسه وهردبيسه

        حلوه جدا عبارة وجود نقص حاد في الدعم اللوجستي والفني للحوار،

        الرد
      5. 5
        فيصل الاصلى

        اين تعليقى تريدون ان تصبحو مثل سيئة الذكر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *