زواج سوداناس

مبارك البلال : شهامة شاب اسمه نزار محمد ابكر



شارك الموضوع :

لا زالت الدنيا بخير والمواطن السوداني الشهم هو الاول عالميا في الشهامة والمروءة عكس كل دول العالم .. نزار محمد ابكر شاب في العقد الثالث من عمره يتمتع بصفات الفارس بكل ما تعنيه تلك الكلمة .. والاقدار مسطرة من رب العالمين .. تلقيت دعوة من الصديق الهلالي المهندس مهند خضر الامين حيث كان يحتفل بزميليه الطبيبين البيطريين القادمين من الدمازين في دورة بالخرطوم سيف الدين ابراهيم وعصام ابو الحسن ولم تكن عربتي متواجدة لحظة الدعوة التي كانت بالاسكلا الخرطوم ولان كل شيء مرسوم ومخطط له تماما من خالق الوجود فلم اجد امامي الا عربة اخي وزميلي وصديقي المهذب الاستاذ غاندي الزيدابي رئيس القسم الرياضي بصحيفة الدار واحد اعمدتها الرئيسية ولان غاندي الخلوق لا يحب ان يغضب منه احد فبادر بايصالي بابتسامته وطيب خلقه وبعد ان قضينا وقتا ليس بالطويل في تلبية الدعوة ونسبة لارتباطنا المرهق في الصحيفة فقد اعتذرنا علي امل ان نؤدي صلاة المغرب في الصحيفة وفور خروجنا اصطدمت عربة غاندي بدراجة بخارية يقودها الشاب نزار محمد ابكر وهو من ابناء كسلا المقيمين بام درمان اصطداما عنيفا وكل من يشاهد الحادث لا يتوقع ان صاحب الدراجة البخارية من الاحياء وعلي الفور اسعفناه الي مستشفي الطواريء بالخرطوم والذي لا اعرف هو مستشفي طواريء وحالات حرجة وكل الصور التي اردنا اخذها للمريض لا توجد لديهم ومعظم المرضي يتم تحويلهم لاخذها خارجيا وباسعار باهظة وبعد ذلك تتحدث الحكومة عن مجانية العلاج في المستشفيات الحكومية.. والله ما شاهدته بمستشفي الخرطوم هو الفوضي نفسها .. مرضي يتعرضون الي حوادث خطيرة ولا يجدون من يقف معهم .. علي العموم ظللنا نتجول بمريضنا الشاب المهذب ود ابكر من عنبر الي عنبر ومن قسم اشعة الي قسم اشعة والنتيجة زيرو ولكن الطبيب الشاب الذي كان متواجدا بالحوادث لم يقصر معنا وتعامل معنا برقي ولكنه كان يفتقد الامكانيات .. والجميل في الامر ان العربة التي اوقفتها لاسعاف المصاب كانت العربة الشخصية لسعادة وزير الداخلية الفريق اول ركن عصمت عبد الرحمن زين العابدين وقد تعامل معنا سائقها بادب واخلاق عالية وقام بكل الواجب تجاهنا دون كلل او ملل .. الحمد لله ان نزار بخير وهو يتلوي من الالم بصبر جلد يتصل باسرته ويطالبهم بعدم الحضور وفي قسم شرطة المرور بالخرطوم اعلن العفو دون اي مساومة وقال ان ما حدث هو قدر مسطر له ولم تفارقه الابتسامة حتي وداعنا له في مشهد اسعدنا كثيرا وكيف لا يكون جميلا وهو من عشاق الازرق الوهاج هلال السودان .

حاجة اخيرة
‭{‬ التحية لشرطة مرور ولاية الخرطوم وهي تتعامل في قضايا الحوادث المرورية برقي وتطبيق للقانون .
حاجة خارج النص
‭{‬نداء انساني اوجهه الي صديقي العزيز رئيس نادي الوصيف المستقيل الانسان جمال الوالي .. الجماعة ديل اتجرسوا شديد .. وقالوا ما عندنا كبير .. عليك الله يا جمال خليك معاهم ديل برضو اخوانا واحبابنا الذين نحبهم من القلب .. تراجع عن الاستقالة لانهم لا زالوا يبكون وينوحون ويولولون … تراجع عن الاستقالة ما عندهم زول بديهم قروش غيرك يا جيمي.. الهلال يمكن ان يحكمه اكثر من رئيس لان رجاله يملكون المال الوفير نحسب ليكم ولا نخليكم.. وفوزكم علي ارسنال شندي مبروك عليكم وربنا مرقكم من المشاركة في الكونفدرالية .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        AbuAreej

        اين كانوا رجال الهلال الذين يملكون المال كما تدعي حين طلع لاعبكم سابقاً هيثم مصطفى ببيان الجوع؟؟ هل تذكر هذا البيان حين قال من فترة ما عندنا حق (حلة القطر قام) وحق الطعمية بل والتسالي!!!! قد يكون هنالك رجال بالهلال يملكون المال ولكن اين مواقفهم ؟؟ وهل يدفعون كما كان يدفع جمال الوالي للمريخ؟؟ يا اخي الاختشوا ماتوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *