زواج سوداناس

القبـض علـى وزيـر سابـق



شارك الموضوع :

ألقت الشرطة القبض على وزير الدولة بديوان الحكم الاتحادي السابق رئيس حزب الإرادة الحرة علي مجوك المؤمن بعد عودته من بريطانيا للمشاركة في جلسات الحوار الوطني، في بلاغ جنائي تحت المادة 179 بالرقم 1603 عام 2014، وتم إيداعه حراسة القسم الشمالي بالخرطوم في وقت متأخر من مساء أمس الأول. وقال الشاكي عصام بلة لـ«الإنتباهة» إن مجوك إبان توليه الوزارة اشترى منه بضاعة بقيمة «580» ألف جنيه عبارة عن (سيخ) لتشييد منزله بكافوري، إلا أن الشيك ارتد. وأضاف جلسنا معه أكثر من مرة لتسوية الأمر، لكننا فشلنا في استرداد المبلغ. وتابع حاولنا رفع الحصانة عنه ولم نتمكن بسبب الإجراءات الطويلة لرفع الحصانة، الى أن غادر الى لندن بعد إعفائه من الوزارة مباشرة، وأكد بلة أن محاولاتهم وصلت الى الاتصال بالانتربول لاسترداد أموالهم، وقال حينما علمنا بعودته ومشاركته في جلسات الحوار، حركنا البلاغ وتم القبض عليه وإيداعه الحراسة، مشيراً الى أنه أثناء القبض عليه اتصل بأحد قيادات الإدارة الأهلية الذي طلب المجيئ الى المنزل والتزم بسداد المبلغ، إلا أن بلة قال رفضنا عرضه وطلبنا منه سداد المبلغ أمام النيابة.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Abukhalid

        580 مليون هذا هو السيخ وين الأسمنت و الطوب و الأشياء الأخري و المهندس و قطعه الأرض بكافوري وين باقي الأثاث و الديكورات
        يعنى هذا البيت حيكلف ميزانيه الدولة

        الرد
      2. 2
        ابوعمر

        ههههههههههه ( الأراده الحره )

        الرد
      3. 3
        سودانى مغبووووون

        السراقة الحره .. والشرده المره … جاى يكابس قاليك يمكن بشبش يوزع فيها مناصب ولا كراسى ولا حتى مناصب دستورية … قال حوار قال … هاك الـ600 مليون دى ..

        الرد
        1. 3.1
          عباس احمد

          الحكاية كلها مناصب وفوائد زاتيه لاتقولى اراده حره ولا كلام فاضى الكل يلعب لصالح نفسه اما الشعب السودانى ربنا يعوضه خير وللاسف الحكومة عارفه كده وبتساعدهم على هذا الوسخ وسخ يحرقهم كلهم باذن الواحد الاحد ويريح منهم .

          الرد
      4. 4
        ريفا

        ما قلنا لكم كلهم حراميه عاملين لى فيها حركات مسلحه وتحرير وجبه و أراده و قياده و هاك يا مسميات وكلها أدوات نصب والشعب السودانى خلاص ما عاد يمشى عليه هذه الخزعبلات وانكشف القناع

        الرد
      5. 5
        سوداني وافتخر

        هههههههههههههههههههههه وقع لكن جنس شرك تلقى شغال يكرر ويقول يطير الحوار يطير السيخ يطير الحوار يطير السيخ هههه ان شاءالله عقبال امثالك يقعوا قريب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *