زواج سوداناس

شاهد بالفيديو .. إنتصار تواصل التبجح : “هند رستم إله الجنس عند العرب”



شارك الموضوع :

وصفت الفنانة انتصار زميلتها الراحلة الفنانة هند رستم بإله الجنس والجمال عند العرب، وأنها كانت أجمل من نجمة الإغراء العالمية مارلين مونورو.

وقالت خلال برنامج «نفسنة»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، تقديم هيدى كرم، أن «هند»، كانت مفعمة بالأنوثة، وتتميز بخفة الظل.

لمشاهدة الفيديو علي فيديو النيلين اضغط هنا

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        انا لله وانا اليه راجعون!! هذه الفنانه والمرشده السياحيه الليليه كما وفصفت نفسها عندما ضبطت بشقه مع سواح خليجين لاتريد ان تكف عن استفزاز الشرفاء من الناس يوما احدا!! فهي تدخل بيوت المجمع المصري والعربي مباشره وتتحدث للشباب الاعزب وتدعوه لمشاهده الافلام الاباحيه مثلها تماما, بمعني انها تمارس الفجور وتدعوا اليه الشباب علانيه تحت لافته حريه المراه والحريات الشخصيه !!وليس هذا الذي حدث بغريب علي سيده لها سوابق اتهامات اداب ولكن الشئ الغريب والملفت النظر انها كلما تدعوا لامر شاذ بصوره علنيه لكسر حاجز العفه والحياء تهاجمها بعض الجهات تعاود الكره بصوره اكثر استفزاز وتجد من يتبني حديثها ويقوم بنشره كانما تعمل بمنهجيه ثابته لتوجيه الراي العام الي سلوكيات واهتمامات معينه ومحدده بعينها !!! فمن بعد الشباب الاعزب ودعوته لافلام الجنس اثارت موضوع الخيانات الزوجيه وجأت باحصائيه مجهوله المصدر تقول ان نصف الزوجات المصريات خائنات !!!! اليس هذا بعمل ممنهج لتدمير حياه الناس العائليه وجرجرتهم الي امور انصرافيه لتدمير اخلاقهم باثاره الشكوك والظنون بينهم بدون دليل شرعي.
        ان الدوله البوليسيه الفاشله دائما ماتحاول ان تبعد الشباب و بسطاء الناس عن السياسيه بالهائهم بقضايا جانبيه انصرافيه مثل المباريات الرياضيه (الكوره)والجنس والمخدرات ,ومالفنانه والمرشده السياحيه ذات سجلات الاداب المكشوفه إلا ترس في ماكينه الهاء الدوله البوليسيه الحاكمه سياتي من بعدها ملاهي اخر. والله من وراء القصد ….ودنبق.

        الرد
      2. 2
        عطبراوي

        ود نبق سلام
        في الأيام ديك عندما كانت هند رستم و برلنتي عبد الحميد و غيرهن من ممثلات الإغراء ديل في القمة كان الشيخ عبد الحميد كشك و الشرفاء من المصريين في السجون لأنهم قالو لا آله ألا الله و محمد رسول الله ….. دنيا غريبة من يقل الحق مصيره السجون و العاهرات ديل نجوم و صفوة في المجتمع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *