سياسية

مواطنو ود مدني يشكون من تكدس النفايات والعمال يعتصمون


شكا مواطنو مدينة ود مدني من تكدس النفايات في سوق وأحياء المدينة، ولفتوا إلى تراكم أكوام الأوساخ بصورة وصفوها تنذر بالخطر، في وقت أعلنت حكومة الولاية عن مهرجان السياحة والتسوق في منتصف الشهر المقبل.
وكشفت (الجريدة) خلال جولتها بسوق ود مدني وبعض الأحياء امس الاول، عن تراكم النفايات أمام المتاجر وأبواب المنازل بالأحياء، مما ادى لتوالد الذباب وانبعاث الروائح النتنة من بعض الأماكن، في ظل غياب تام لعربات نقل النفايات التي استجلبتها حكومة الولاية.
من جانبه كشف مدير هيئة النظافة بولاية الجزيرة عثمان خليل عن توقف العمل منذ الأحد الماضي، وعزا ذلك لعدم التزام وزارة المالية بالجزيرة بسداد استحقاقات العمال عن شهر سبتمبر والبالغة أكثر من (150) الف جنيه.
في السياق اعتصم عمال النظافة أمام مباني وزارة المالية بشارع النيل بمدني، ظهر امس، وطالبوا بدفع إستحقاقاتهم التي رأوا ان وزارة المالية تماطلت في دفعها.

الجريدة


‫2 تعليقات

  1. يعنى الحكاية مقصودة من المافيا التى تريد القضاء على إيلا وعلى أحلام إنسان الولاية ، يجب تطهير كل الوزارات من أمثال هؤلاء …..

  2. و ايلا يمكن يدفع ىالمبلغ من جيبه ايه يعنى 150000و قبل قلناها ولاية الجزيرة مفلسة لا تتوقعوا من ايلا المعجزات ايلا نجح فى البحر الاحمر لان فيها دخل كبير من الميتاء و صندوق دعم الشرق من الامم المتحدة الذى دفعت فيه الكويت مبالغ كبيرة