زواج سوداناس

اربعون بالمئة من المصريات خائنات لأزواجهن



شارك الموضوع :

استفز حلقة من برنامج “نفسنة” مشاعر المصريين عندما تناول قضايا الخيانة الزوجية مستعرضا احصائية مجهولة وليست رسمية تفيد بأن “40”% من المصريات خائنات لأزواجهن.

مذيعة البرنامج الذي يبث على قناة “القاهرة و الناس” المصرية، زعمت خلال الحلقة التي عرضت الثلاثاء، أن نسبة الخيانة الزوجية لدى المصريات مرتفعة، بناءً على إحصائية لم تشر إلى مصدرها.

هيدي كرم اعتبرت أن الأمر أصبح شائعاً، “خاصةً أنه لم يعد هناك خوف أو حياء كما أن تلك الزوجات يتباهين بخيانتهن لأزواجهن، وذلك لأنهن يردن أن يحافظن على الشكل الاجتماعي وعلى الزوج الذي ينفق عليها، وفي نفس الوقت لديها صاحب لذيذ”.

وأضافت كرم ” الزوجة تتباهي بأنها متزوجة إسماعيل وماشية مع محمد”.

وتعد تلك القضية هي الثانية المحرجة للمجتمع المصري بعد تصريحات الفنانة انتصار التي حرضت الشباب المصري على متابعة الافلام الاباحية, الامر الذي أثار الشارع ضدها, وكلف النائب العام المصري ، نيابة جنوب القاهرة، بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد الفنانتين انتصار وهيدي كرم، وطارق نور مالك قناة “القاهرة والناس”، بشأن اتهامهم بالفسق والفجور، ذلك لأنه وفقاً لما جاء على لسان المشكو في حقهما الأولى و الثانية – في حلقة مخصصة عن الأفلام الإباحية – يؤدي إلى تدمير جيل كامل من الشباب و الفتيات، بحسب البلاغ.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        بالرياضيات:اذا العندهن رجال40% منهن عاهرات!هذا المعلن!فكم تكون النسبة مع السري؟
        وكم تكون مع العزبات،والغير متزوجات؟يعني اللائي لم يجدن ازواجا؟؟؟
        +الرقاصات!

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        انا لله وانا اليه راجعون!! هذه الفنانه والمرشده السياحيه الليليه كما وفصفت نفسها عندما ضبطت بشقه مع سواح خليجين لاتريد ان تكف عن استفزاز الشرفاء من الناس يوما احدا!! فهي تدخل بيوت المجمع المصري والعربي مباشره وتتحدث للشباب الاعزب وتدعوه لمشاهده الافلام الاباحيه مثلها تماما, بمعني انها تمارس الفجور وتدعوا اليه الشباب علانيه تحت لافته حريه المراه والحريات الشخصيه !!وليس هذا الذي حدث بغريب علي سيده لها سوابق اتهامات اداب ولكن الشئ الغريب والملفت النظر انها كلما تدعوا لامر شاذ بصوره علنيه لكسر حاجز العفه والحياء تهاجمها بعض الجهات تعاود الكره بصوره اكثر استفزاز وتجد من يتبني حديثها ويقوم بنشره كانما تعمل بمنهجيه ثابته لتوجيه الراي العام الي سلوكيات واهتمامات معينه ومحدده بعينها !!! فمن بعد الشباب الاعزب ودعوته لافلام الجنس اثارت موضوع الخيانات الزوجيه وجأت باحصائيه مجهوله المصدر تقول ان نصف الزوجات المصريات خائنات !!!! اليس هذا بعمل ممنهج لتدمير حياه الناس العائليه وجرجرتهم الي امور انصرافيه لتدمير اخلاقهم باثاره الشكوك والظنون بينهم بدون دليل شرعي.
        ان الدوله البوليسيه الفاشله دائما ماتحاول ان تبعد الشباب و بسطاء الناس عن السياسيه بالهائهم بقضايا جانبيه انصرافيه مثل المباريات الرياضيه (الكوره)والجنس والمخدرات ,ومالفنانه والمرشده السياحيه ذات سجلات الاداب المكشوفه إلا ترس في ماكينه الهاء الدوله البوليسيه الحاكمه سياتي من بعدها ملاهي اخر. والله من وراء القصد ….ودنبق.

        الرد
      3. 3
        ابو احمد

        هذه هي مصر السيسي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *