زواج سوداناس

“المهدي”: يجب إخراج البلاد من التيه الذي تعاني منه بالقوى الناعمة



شارك الموضوع :

قال إمام الأنصار رئيس حزب الأمة القومي “الصادق المهدي”، إن الواجب الوطني الآن هو مواصلة خطوات القوى الناعمة حتى تبلغ كتلة حرجة ثمارها. وهدد “المهدي” قائلاً: (إما حوار وطني باستحقاقاته يحقق مطالب الشعب المشروعة أو انتفاضة على سنة أكتوبر وأبريل).
وقال “المهدي” لدى مخاطبته ورشة تطوير خارطة الطريق للسياسات البديلة أقامتها قوى نداء السودان، قال: (نحن نعمل الآن بجد واجتهاد لتحقيق وحدة قوى إعلان باريس، ونداء السودان، وكافة القوى، المتطلعة للسلام العادل والتحول الديمقراطي. وأضاف: (هذه الوحدة المنشودة سوف تكون لبنة أخرى في صرح القوى الناعمة، هذا الصرح الواعد تزيد جدواه عندما تستعد الوطنية السودانية بسياسات بديلة تنير طريق النظام الجديد). وأعرب “المهدي” عن أمله أن تقدم الورشة عطاءً جاداً وتوصيات بالسياسات البديلة للتيه الذي تعاني منه بلادنا على حد قوله.
ووعد “المهدي” المشاركين في الورشة بالاهتمام بتوصياتهم لاتخاذ القرار السياسي بشأنها. وأضاف أرجو أن تلتزم القوى السياسية الأخرى بذلك حتى يصير لنا رصيداً من الدراسات يساهم في بناء وطن السلام، والعدالة، والديمقراطية. وتابع وجود سياسات بديلة مدروسة ومؤيدة سياسياً سوف يكون زخيرة مضافة إلى ترسانة القوى الناعمة وكسب مزيد من الثقة الشعبية في المستقبل المنشود.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        شافوه هابوه خلوه

        اذا كنت جادا فى اخراج البلاد مما تسميه تيها فان كل الشعب السودانى يعرف سبب التيه وكيفية الخروج ومكمن الحلول فيه
        فالسبب الرئيسى والكابوسى الحقيقى هو انت وزبانيتك العملاء احقر من حملوا جنسية هذا الوطن العزيز وانتسبوا لشعبه العظيم وانتم كالسوسة تنخرون فى جسد هذا الوطن الغالى
        فالحل يكمن فى اعتزالك العمالة ومن ثم السياسات التى لا تهدف الا لخدمة امصالحك الخاصة ومصالح شرذمتك لا لا لا لا لخدمة الوطن ووحدة ترابه وشعبه و عليك ان تلجم لسانك الى الابد فانت وزبانيتك قد سقطتم فى اعيننا ولا اعتبار لكم لماضيكم ولحاضركم الاسود
        واننا نسال الله ان يخرج البلاد من معاناتها التى تسببتم فيها بقضاء اجلكم عاجلا بقدرته رحمة بالبلاد والعباد
        امين

        الرد
      2. 2
        محمد احمد

        كلام كتير وفارغ وعمده من تسببوا فى ازيه البلد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *