زواج سوداناس

زينة تهاجم أحمد عز وتصفه بـ«الدجاجة»



شارك الموضوع :

شنت الفنانة زينة هجوما على الفنان أحمد عز ، دون ذكر اسمه صراحة، واصفة إياه بـ«الدجاجة » مستنكرة كيف يطالب الناس بالدعاء له وهو يمثل «الباطل»، حسب قولها.

وكتبت زينة عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، صباح الجمعة: «معلش يعني هاسأل سؤال عجيب شوية.. هو الدجاجة كل شوية يقول لأي حد يكلمه ادعيلي طب تيجي إزاي!.. حد يفهمني!».

وأضافت: «يعني قبل كده كلّم أم مريم وقالها ادعيلي يا حاجة يعني مثلا الست دي هاتدعي تقول إيه؟.. روح يا ابني ربنا ينصرك على ولادك ولاّ ربنا ينصر الباطل على الحق ولاّ ربنا يساعدك ويقويك على ظلم ولادك يا ظالم، ولاّ ربنا يقدرك تظلم طفلين ولاّ ربنا ينتقم من ولادك وأمهم ولا ربنا ينصر الباطل والكذب على حق الله ولا ربنا ينتقم من طفلين ملايكة علشان ظهروك على حقيقتك يا (كذاب) ولا ربنا ينصر الكذب والظلم والتشهير في كل الدنيا!».

وتابع: «تفتكروا انتوا يدعوا لدجاجة بإيه مثلا؟.. الحمد لله طبعا ربنا نصرنا عليه الحمد لله بس كان نفسي أعرف هايدعوا يقولوا إيه».

جدير بالذكر أن هناك خلافا قضائيا بين الفنانة زينة والفنان أحمد عز حول قضية نسب، وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في شهر يونيو الماضي بإثبات نسب توأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 570 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *