زواج سوداناس

خلال زيارة للولايات المتحدة الأمريكية علي مهدي يخاطب مؤتمر التعاون الدولي ويغازل شكسبير



شارك الموضوع :

بمشاركة ممثلي السفارات بواشنطن وبتشريف القنصل السوداني السيدة رقية خاطب الأستاذ علي مهدي مؤتمر التعاون الدولي بوصفه الأمين العام ITI يونسكو
كما قدم محاضرة ورشة فنية لطلاب الفنون في جامعة جورج تاون وقدمت له الدعوة اليوم لمشاهدت اليوم عرضًا مسرحيًا بدعوة من الفرقة الملكية لشكسبير في واشنطن.. وفي وقت سابق عقد علي مهدي إجتماعه الأول مع الجامعة ومعمل الفنون والسياسة كما يشارك يوم الإثنين القادم في التدريس لقسم السياسة الخارجية بالجامعة.. ويتوقع إتفاقًا للتعاون بين مسرح البقعة ومركز مهدي للفنون والجامعة ومعمل الفنون والسياسة،
وأكدت مندوبة سفارة السودان في واشنطن سعادة القنصل السيدة رقية علي أنها ستحضر الجلسة في الجامعة وهي المرة الأولى هذه المشاركة الجيدة وحرص سعادة السفير على المشاركة بعد أن تلقوا دعوة من المنظمين.

السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ودامدرمان

        = وقدمت له الدعوة اليوم لمشاهدت اليوم عرضًا مسرحيًا: لمشاهدة
        = هذا الرجل منظره يقذذ وعليه أن يهذب نفسه في مظهره ولبسه الذي لا يمت للبس السوداني بأي صلة. وما ذلك إلا محاولة لإبراز نفسه لأنه فاشل فنياً، حتى لو صار عميد المهن الفنية والتمثيلية.

        الرد
      2. 2
        systematic

        الزول دهزمهرج وليس ممثل
        وفي امريكا يوجد ايضا مهرجون يلبسون نفس ملابسه زايدا انف حمراء كبيرة وباروكة فعليه البحث عنهم والانضمام اليهم

        الرد
      3. 3
        احمد السر

        زول فارغ لا يمثل الا نفسه و لم يقدم اي شئ يذكر طوال مسيرته و الغريبة انو ما زال متمسك بمناصبه . شكلو بعد المهرجان بيمشي يقيف في الشارع زي الشحاتين المتنكرين و يلقى ليهو كم دولار من المارة .
        اراجوز يسئ لنا اكثر ما ينفع .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *