زواج سوداناس

زيادة إيرادات الزكاة بنسبة (37%)



شارك الموضوع :

كشفت وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي عن عزمها تطوير المشروعات التي تهدف للحد من الفقر، وتوجيه استثمارات الضمان الاجتماعي نحو القطاعات الخدمية والاقتصادية، فيما أعلنت عن زيادات إيرادات الزكاة بنسبة (37%) لهذا العام والتي بلغت (2750) مليار جنيه. وأوضحت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي “مشاعر الدولب”، أن الوزارة خلال المرحلة المقبلة ستكثف جهودها نحو تطوير المشروعات الهادفة للحد من الفقر المتمثلة في الصحة والتعليم، إلى جانب توجيه الاستثمارات المختصة بالضمان الاجتماعي نحو المجالات الزراعية والصناعية وتوسيع مظلة التأمين الصحي وتوفير الأدوية. وأكدت “الدولب” أن العام القادم سيشهد مشروعات عملية لإسكان الفقراء بالتنسيق مع الوزارات والجهات ذات الصلة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        سؤال للسيدة الوزيرة : كيف ايرادات الزكاة تزيد مع تزايد الفقر والفقراء في البلد ؟ . والسؤال الثاني ماذا قدم ديوان الزكاة منذ انشائه للحد من الفقر ؟

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        (( أن الوزارة خلال المرحلة المقبلة ستكثف جهودها نحو تطوير المشروعات الهادفة للحد من الفقر المتمثلة في الصحة والتعليم،))……….لا نُريد أن نطرح أسئلة، ولكن نقول إذا تمّ التركيز على النقاط ( 3)) الواردة أعلاه بالترتيب الحد من الفقر،والصحة ، والتعليم فهي ضربة البداية .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *