زواج سوداناس

أم تتمسك بإعدام ابنها لقتله شقيقه نحراً بالريف الشمالي



شارك الموضوع :

أصدرت محكمة جنائية بالريف الشمالي حكماً يقضي بالإعدام شنقاً حتى الموت قصاصاً في حق شاب نحر شقيقه ، وقضت المحكمة بالحكم بعد تمسك اؤلياء الدم ، والدته بحقها في القصاص بإعدام ابنها. وحسب الاتهام أن مشاحنات كانت تنشب بين الشقيقين. وفي يوم الحادث ظل المتهم يترصد شقيقه . وعند عودته من السوق وبيده كيس الخضار عاجله من الخلف بضربة أدت إلى سقوطه أرضاً ، وعلى إثرها استل المتهم سكينه، وسدد طعنة لشقيقه في عنقه أدت إلى وفاته أثناء محاولة إسعافه إلى المستشفى، و حاول المتهم الهرب بيد أن الشرطة أوقفته قيد التحريات وسجل اعترافاً قضائياً بالحادث . وعليه تم تدوين بلاغاً في مواجهته بالقتل العمد. وبعد اكتمال التحريات أحيل ملف القضية إلى المحاكمة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        قابيل ماذا فعلت بأخيك ؟ عندما قرأت العنوان استغربت في الام التي فقدت احدهما وتضحي بالاخر ولكن حينما قرأت التفاصيل وجدت ان معها الحق فهذا عمل غير صالح ويستحق الاعدام . كيف سولت له نفسه التربص بأخيه وقتله ؟

        الرد
      2. 2
        ABDUL

        امراءة حكيمة وتعرف ابناءها جيدا وتصرفها هذا يعنى ان كان الخير ذهب فلاداعى لبقاء الشر اذن .

        الرد
      3. 3
        وطني السودان

        يستاهل الاعدام ده ممكن يقتل امو كمان.

        الرد
      4. 4
        بخيت

        دا ما اتعظ بي قصه هابيل وقابيل قال تعالى(فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ ۚ قَالَ يَا وَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَٰذَا الْغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءَةَ أَخِي ۖ فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ)صدق الله العظيم

        الرد
      5. 5
        هريسه وهردبيسه

        لا حول ولا قوة الا بالله .. امو عرفت انو ولدها ما فيهو خير ولا رحمه … ربنا يصبرها ويعوضها بفقد اولادها

        الرد
      6. 6
        حقانى

        اكيد امه ارادت له الخير ولا تحسبوه شر بل هو خير لانها ارادت تخفف عنه عذاب الاخرة كما قالت الغامديه طهرنى يا رسول الله ( صلى الله عليه وسلم )

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *