زواج سوداناس

وزير ولائي قادم من (المعارضة) أثار تعيينه جدلاً واسعاً يماطل في سداد متاخرات شقة وديون لصاحب بقالة ومكوجي



شارك الموضوع :

{شرع صاحب شقة بمدينة (الثورة) كان يستأجرها وزير ولائي قادم من (المعارضة) أثار تعيينه جدلاً واسعاً، شرع في تحريك إجراءات قانونية ضد الوزير بسبب مماطلاته في سداد متأخرات الإيجار لشهرين قبل أن يغادرها لعقار آخر.

صاحب بقالة بذات الحارة يشكو من رفض الوزير لمكالماته رغم أنه مدين للبقالة بمبلغ (400) جنيه لا غير!! وبحسب صحيفة المجهر الصادرة يوم الأحد بالخرطوم أن (المكوجي) أيضاً لديه متأخرات على الوزير الشاب الذي تم تعيينه مؤخراً بولاية وسطية!! وسطاء يأملون أن يتدخل (الوالي) لسداد الديون .

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        123

        عَنْ أَبِي حَمْزَةَ , ، عَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” يَا مُعَاذُ ، إِنَّ الْمُؤْمِنَ لَدَى الْحَقِّ أَسِيرٌ ، إِنَّ الْمُؤْمِنَ قَيَّدَهُ الْقُرْآنُ عَنْ كَثِيرٍ مِنْ شَهْوَتِهِ ، وَإِنْ يَهْلِكْ فِيمَا يَهْوَى , يَا مُعَاذُ ، إِنَّ الْمُؤْمِنَ لا تَسْكُنُ رَوْعَتُهُ وَلا اضْطِرَابُهُ حَتَّى يَخْلُفَ الْجِسْرَ وَرَاءَ ظَهْرِهِ ، فَالْقُرْآنُ دُلِيلُهُ ، وَالْخَوْفُ مَحَجَّتُهُ ، وَالشَّوْقُ مَطِيَّتُهُ ، وَالصَّلاةُ كَهْفُهُ ، وَالصَّوْمُ جُنَّتُهُ ، وَالصَّدَقَةُ فِكَاكُهُ ، وَالصِّدْقُ أَمِيرُهُ ، وَالْحَيَاءُ وَزِيرُهُ ، وَرَبُّهُ مِنْ وَرَاءِ ذَلِكَ بِالْمِرْصَادِ , يَا مُعَاذُ ، إِنَّ الْمُؤْمِنَ يُسْأَلُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَنْ جَمِيعِ سَعْيِهِ حَتَّى كُحْلِ عَيْنَيْهِ , يَا مُعَاذُ ، إِنِّي أُحِبُّ لَكَ مَا أُحِبُّ لِنَفْسِي ، وَأَنْهَيْتُ إِلَيْكَ مَا أَنْهَى إِلَيَّ جِبْرِيلُ ، فَلا أَلْفَيَنَّكَ تَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَأَحَدٌ أَسْعَدُ بِمَا أَتَاهُ اللَّهُ مِنْكَ “

        الرد
      2. 2
        pop

        !ذا كان هذا الوزير المعنى لا يوفى بما عليه من دين ويردّ الحقوق إلى اصحابها البسطاء فكيف يولّ أمر’ من أمور الشعب والعباد؟
        فكل هذا نتاج تعيين الترضية العشوائ لبعض الوزراء وهم كُثر وهنالك من هو أكفى منهم خبرة وكذلك فى المستوى الاكاديمى بشغل تلك الحقائب الوزارية سواء كانت ولائية او فى الحكومة المركزية

        الرد
        1. 2.1
          احمد السر

          انت باين عليك ما عايش في السودان يا بوب !!
          اصلا” انت لو ما ملان شبهات و ماسكين عليك جناية ما ممكن تتعين لأنك حا تكون مصدر ازعاج لحكومتك التي ينخرها الفساد من ادناها لي اعلاها, صاحبك اختصر القصة و جابا ليهم من الاخر — انا جااااااااهز .

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *