منوعات

الخرطوم فقدت النمر


اقولها بصراحة ان القرار الاخير الذي اصدرته حكومة ولاية الخرطوم بتحويل معتمد الخرطوم سعادة اللواء عمر نمر رئيسا للمجلس الاعلي للبيئة والترقية الحضرية لم يكن قرارا موفقا لان نمر بدأ في خطوات جميلة بالولاية وخاصة في نواحي النظافة والتجميل وان الله جميل يحب الجمال.. مشاريع كثيرة هادفة نفذها عمر نمر خلال توليه فترة معتمد الخرطوم كانت حديث الناس وخير دليل علي ذلك اللقاءات الاسرية والتجمعات الجميلة في شارع النيل الذي حوله الي عاصمة حضارية بها كل سبل الترفيه وبدأ في ترقية العديد من الخدمات التي تساهم في نهضة مواطن ولاية الخرطوم وكانت لديه العديد من الافكار التي يريد تنفيذها وما جعله ينجح في مهمته ان سعادة اللواء نمر انسان متواضع ومحبوب وفوق ذلك رجل ميداني يعشق العمل.. نعم هنالك سلبيات كثيرة صاحبت مسيرته في قيادة المعتمدية ولكن من الصعب ان نجد انسانا بدون سلبيات ولكن كان ابرزها الحملات المكثفة والعشوائية للمحلية لمحاربة ارزاق الناس في بعض الاحيان بصورة لا معني لها وقد اعجبني نمر وهو يمارس نفس النشاط في مهمته الجديدة والتي تختص بالبيئة .. لك التحية والتقدير سعادة اللواء عمر نمر ونحن نكتب عنك بمداد الصدق وليست بيننا اي مصالحة في هذه الدنيا الفانية ورغم صداقتنا بك ومعرفتنا الا اننا حتي كشك ليمون لم نكسبه منك بل ان لدينا مطالبات مالية طرف محليتكم خاصة بصحيفة «الدار» لم تسددوها .

صحيفة الدار


‫6 تعليقات

  1. بسم الله الرحن الرحيم
    والله ماضيع السودان غير العاطفة والمجاملات رجل يعمل من اجل مصلحة الجميع ثم تقول بعد ذلك قطع ارزاق الناس التنظيم من صميم عمله والعايز الرزق ياكل باتباع النظام وليس بمخالفته ياصحيفة الدار. اطاعة ولى الامر مهم جدا.

    ذبحتووووووووونا بكلمة قطع الرزق

  2. والله ماشفنا ليهو اى انجاز غير الرغى فى التلفزيون تفتح اى قناة تلقى المعتمد نمر بيتكلم والزول الكلامو كتير دايما بيكون انجازو قليل النفايات تملأشوارع وميادين العاصمة حتى الآن فى مناظر مقززة يندى لها الجبين ونخجل ان نقول هذه عاصمتنا … والله المستعان

  3. مستوى ركيك من الكتابة و اللغة التي تليق بالنمر , فأنت و صحيفة الدار سواء !!
    حليل زمن الصحافة و الصحفيين الذين أسسوا تلك الصناعة …

  4. ﻣﺠﺮﺩ ﺗﻤﻠﻖ و ﺗﺰﻟﻒ ﺗﻤﻠﻖ و ﺗﺰﻟﻖ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻣﻠﻖ و ﺗﺰﻟﻒ ﻟﻴﺲ ﺇﻟﺎ . . .
    و ﻛﺎﺗﺐ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﻣﻮﺿﻮع ﺃﺻﻠﺎ . . ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻛﻞ ﺍﻟﻂﺎﻗﻢ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﺑﺘﺎﻉ ﻣﻜﺘﺐ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻳﻤﺸﻲ . . ﻏﻴﺮ ﻣﺄﺳﻮﻑ ﻋﻠﻴﻬﻮ . . .

  5. ..نعم هنالك سلبيات كثيرة صاحبت مسيرته في قيادة المعتمدية.
    هكذا هم محرري الدار . لا يدركون معنى ما يكتبون . يمدح الشخص ويقول له سلبيات كثيرة . يا اخي بالتالي الايجابيات تكون قليلة لأنه ليس من المعقول ان تقول له سلبيات كثيرة وايجابيات كثيرة. من ضمن المؤشرات على تدهورالاوضاع في السودان فوز صحيفة الدار بالتوزيع الأعلى

    1. قال ليك سوف تتبرع دار النشر التابعة لاولاد البلال بتنظيم دورة في الصياغة الصحفية الخبرية و سوف يقوم نخبة من كتاب صحيفة الدار و اخبار اليوم بتدريب المشاركين على كيفية كتابة الأخبار و هم في وضع الجلوس أمام ستات الشاي أو وقوفا” شماعة في المواصلات أو اثناء مشاهدة المصارعة الحرة !! .
      علي بالايمان ديل صحيفة حائط في مدرسة ابتدائية كتيرة عليهم ..