زواج سوداناس

المريخ السوداني يصدر بيانا ويتأسف لتضليل الرأي العام



شارك الموضوع :

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني لكرة القدم، بياناً الاثنين، عبر من خلاله عن بالغ أسفه لمحاولات بعض الأندية تضليل الرأي العام والتشكيك في الانتصارات القانونية التي حققها مجلس ادارة النادي في الاستئنافات.

وكانت الاندية التي وقعت على مذكرة الانسحاب من الدوري السوداني قد اتهمت الاتحاد السوداني بتوجيهه المنافسة لخدمة نادٍ بعينه في ابشع صور الممارسة، كما اتهمت لجنة الاستئنافات بأنها اصبحت أدوات في ايدي الذين يحركونها وفقاً لما تقتضيه الاهواء والمصالح والعلاقات الشخصية والمحاباة.

وطالب مجلس المريخ في بيانه، بأن تقوم هذه الأندية بالإطلاع على مذكرتي المريخ وعلى الحيثيات التي بنت عليها لجنة الاستئنافات العليا قراراتها,ليكون موقف الأندية منطقيا وقانونيا بدلا من أن يكون عاطفيا الغرض منه فقط استنكار النجاح القانوني والإداري لنادي المريخ، وهو حق كسبه بإتباعه الوسائل والطرق القانونية.
وأضاف البيان: “يأمل المجلس بأن من يرى نفسه متضررا من أي قرار إتباع الوسائل القانونية المشروعة بدلا من التحريض وتضليل الرأي العام”.

وقال مجلس إدارة نادي المريخ: “ان فريق كرة القدم جاهز لأداء مباراتي الفريق المعادتين أمام الأمل عطبرة رغم أن إحداهما تمت إعادتها بحيثيات غير مقنعة لنادي المريخ لأنه لم يكن هناك أي خطأ قانوني في حيثيات الإعادة”، كما أكد كذلك التزامه بتنفيذ بقية برنامج الموسم الكروي لعام 2015.

موقع كورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد أحمد

        مافي حاجة اسمها إعادة مباراة, إذا كانت شكوى قانونية تحول نقاط المباراة للمشتكي. إعادة المباراة ده نوع من الخرخرة. المريخ يتغلب من الأمل و انتهي الموضوع.

        الرد
      2. 2
        كماشه

        إختشوا على عرضكم يا ناس المريخ ،، إلى متي يساندكم الإتحاد ؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        امان السودان

        ده اتحاد مريخابى فقط
        والبيان هذا مافى ليهو داعى انت تخربوها و تصدرو بيان ادانه و الله زى ما قالو دقانى بكى سبقنى اشتكى

        الرد
      4. 4
        فيصل الاصلى

        هو اصلا فى دورى عشان تقولو انسحب ولا ماانسحب كله كلام فاضى كان الحكم احتسب ضربة جزاء بس القيامة تقوم وهذا كيت وكيت ياخى اما الاعلام هو اس البلاء فى الكرة السودانية والاتحاد يجب الزام الاندية باتباع قراراته ايانا كانت انا ضد كل نادى يتمرد على اتحاد الكرة

        الرد
      5. 5
        ابوخليل

        وقال مجلس إدارة نادي المريخ: “ان فريق كرة القدم جاهز لأداء مباراتي الفريق المعادتين أمام الأمل عطبرة رغم أن إحداهما تمت إعادتها بحيثيات غير مقنعة لنادي المريخ لأنه لم يكن هناك أي خطأ قانوني في حيثيات الإعادة”
        طيب مادام اتبعتم القانون لماذا تقبلوا بالإعادة أصلاً اذا لم تكونوا مقتنعين ( في أمر شئ من الترضيات وليس هنالك من يملك القرار فقط بتنفذوا بالرموت كنترول )

        الرد
      6. 6
        hsam

        بيان محترم جدا …الظلم الاكبر وقع علي المريخ باعادة هذه المباراة بعد ان تلقي خطاب من الاتحاد برفع ايقاف عن اللاعب بكري (خطاب شبية بخطاب سيدي بية العام الماضي)…

        الرد
      7. 7
        عمر احمد

        إحتشوا علي دمكم ياضلاليين ، غلبوكم في الميدان حمرة عين ورجالة ، مشيتو تشتكو زي النسوان .
        ياحليل رجال المريخ .

        الرد
      8. 8
        hsam

        ههههههه ياعمر للتزكير بس المباراة دي كان فايز فيها المريخ….

        الرد
      9. 9
        mustafa

        مشكلتكم يا هلالاب غير منطقيين عشان الزول يتناقش معاكم نصل لراي صحيح تخمو الناس بالعواطف بالتضليل

        الهلال انسب من مباراة معلنة امام النيل الحصاحيصا بحجة التجنيس واعتبر مهزوم 2-0 وبعد فترة اعيدت المباراة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي منطق هذا الذي تتحدثون عنه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *