زواج سوداناس

أب يهشم رأس ابنه بـ”مفتاح إنجليزي ومقص” .. والسبب ؟؟؟


شارك الموضوع :

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الإثنين، سر غموض مقتل طالب جامعى به آثار تعذيب جسدى. تبين للواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن والده وراء قتله لإدمانه المخدرات، وتم القبض على الأب، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة.

كان المقدم وائل عبدالعال رئيس مباحث الزيتون قد تلقى بلاغا من مستشفى كوبري القبة العسكري باستقباله طالبا بكلية الهندسة يعمل بسوبر ماركت، توفى بسبب إصابته بجروح قطعية وطعنية وكدمات بالرأس وأنحاء الجسم.

وبسؤال والد المجني عليه صاحب سنترال قرر باكتشافه إصابة نجله ولا يتهم أو يشتبه في أحد وبإجراء التحريات التي قادها اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية تم التوصل إلى أن والد المجني عليه وراء ارتكاب الحادث.. وبمواجهته اعترف امام اللواء هشام العراقى مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرًا لإدمان نجله المواد المخدرة وقيامه بسرقة مبالغ مالية من السوبر ماركت قام بتقييده بحبل والتعدى عليه بالضرب باستخدام “مفتاح إنجليزى ومقص” بقصد تأديبه، ما أودي بحياته.

تم بإرشاده ضبط الأدوات المستخدمة في الحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        النور

        “وبسؤال والد المجني عليه صاحب سنترال” ، “وقرر بأنه نظرًا لإدمان نجله المواد المخدرة وقيامه بسرقة مبالغ مالية من السوبر ماركت”
        !!!!!!!! صحفيين آخر زمن !!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *