زواج سوداناس

جستين بيبر في أول تعليق على صوره العارية: شعرت بالإنتهاك.. ألا أستطيع التنزه عاريا؟



شارك الموضوع :

خرج أخيرا المغني الشاب جستين بيبر عن صمته حول تسريب صوره العارية خلال قضائه لعطلة صيفية في شواطئ بورا بورا.

ومازح صاحب الـ 21 عاما جمهوره بالتأكيد أن صوره العارية لم تكن منصفة، قائلا: “كنت منكمشا”، وذلك في لقائه مع Access Hollywood المنتظر عرضه الاثنين المقبل.

وبالحديث عن انتهاك خصوصيته، قال بيبر: “أول رد فعل كان، كيف يستطيعون فعل هذا؟ شعرت بأنني انتهكت، شعرت أنني لا يمكنني التسكع بالخارج، وكأنني لا أستطيع التنزه عاريا”.

وتابع: “يجب أن تشعر بالراحة في مكانك الخاص، خاصة عندما يكون المكان بعيدا هكذا”.

ورغم الصدمة التي عانى منها بيبر بعد تداول صوره العارية التي نشرتها في البداية Daily News يوم 7 أكتوبر الماضي، إلا أن ذلك لم يمنع محبيه وكارهيه من رؤية الصور، والذين كان من بينهم والده.

وفاجأ جيريمي بيبر والد المغني الشاب الجميع بتعليقه على صور ابنه العارية قائلا: “ما الذي تطعمه لهذا الشيء يا جستين”، ثم أضاف: “والدك فخور بك”.
من المعروف أن الأزمة بدأت بعد أن تمكن أحد مصوري المشاهير من التقاط صور عارية بالكامل لجستين بيبر أثناء إجازته في فيلا على شواطئ بورا بورا مع حبيبته عارضة الأزياء جايد بيرس التي تعرف عليها عبر Instagram.

وما أن انتشرت صور بيبر العارية عبر الشبكة العنكبوتية، انهالت التعليقات عليها عبر وسم #WhatDoYouPeen على موقع Twitter، في تورية تتهكم على عنوان أحدث أغنياته What Do You Mean.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *