زواج سوداناس

الكاردينال يوجه رسالة لرئيس الجمهورية بعنوان (لم أولادك عليك)



شارك الموضوع :

صعد رئيس نادي الهلال السوداني اشرف سيد أحمد “الكاريدنال” من لهجة مواجهة ناديه مع إتحا الكرة السوداني، حين تحدي مقدرة الإتحاد في إنزال فريقه من الدرجة الممتازة بأي وسيلة كانت.

مؤكدا حسمه للعديد من الملفات للنادي خلال المرحلة من بينها تعاقدات الفريق للموسم الجديد، في لقاء جماهيري حاشد حضرته الألاف من جماهير النادي السوداني الكبير والرائد مساء الأربعاء بإستاد الهلال بمدينة أم درمان لتمليكها الحقائق حول مشكلات الهلال مع إتحاد الكرة السوداني.

مؤكدا تقديم طعون ضد قرارات لجنة الإستئنافات للمفوضية الإتحادية، وطعون ضد شخصيات بإتحاد الكرة السوداني مؤيدا عودة شخصية رئيس الإتحاد السابق الخبير الكروي كمال شداد لرئاسة إتحاد الكرة السوداني.

وتحدث رئيس نادي الهلال عن بداية مشاكلهم مع إتحاد الكرة السوداني من واقع مصلحة فريقهم بالدرجة الممتازة التي يتصدرها، وقال أنها بدأت بقضية تقرير حكم المباراة بين المريخ والأهلي شندي.

وهو تقرير يدين اللاعب، حيث تعامل الإتحاد مع إيقاف بصورة غريبة ورفع عنه الإيقاف ليشارك في مباراة، قال أنهم هذه القضية ليجدوا في النهاية أن الإتحاد قرر إعادتها دون وجه حق.
وقال الكاردينال أنهم عانوا من تصرفات إتحاد الكرة الفاشل تجاه ناديهم خاصة في فترة التعاقدات خاصة تسجيل حارس مرمى منتخب جنوب السودان، وأنهم لم يسجلوه إلا بعد أن أبلغوا جهاز الأمن بتصرفات المسؤولين بإتحاد الكرة رغم أنهم لجأوا لإتحاد جنوب السودان وبرهنوا للإتحاد على حقهم في تسجيل اللاعب.
وحول التهديدات بإنزال الفريق من الدرجة الممتازة قال رئيس نادي الهلال أن الهلال لو وضع “في كرتونة” فلن يستطيع أحد إنزاله إلى الدرجة الثانية.

ووصف محمد سيد احمد عضو الاتحاد العام ومساعد رئيسه أراجوز الإتحاد العام واكد توجه الهلال لمعركة طويلة ضد إتحاد الكرة السوداني بداية بالطعن لدى المفوضية الإتحادية المختصة بتسجيل الهيئات الشبابية والرياضية حول قرارات لجنة الإستئنافات.وأنهم سوف يطعنون في أهلية سكرتير إتحاد الكرة السوداني مجدي شمس الدين المحامي، وأمين الصندوق أسامة عطا المنان اللذين يشغلان المنصبين بالإتحاد وهما في ذات الوقت عضوان بالبرلمان السوداني وهو إزدواج يحظره الإتحاد الدولي لكرة القدم قياسا على حالة الإتحاد الكونجولي لكرة القدم.وقال رئيس الهلال ان أعضاء الإتحاد يوم الأربعاء والخميس بعد المغرب بيمشوا بيت جمال الوالي ياكلوا اللقيمات (إتحاد اللقيمات) ويركبوا الطيارة يمشوا الحج ويجوا يتآمروا على الأندية.

وطالبت جماهير الهلال الغفيرة رئيس ناديها بتطمينها ببقاء حارس مرمى الفريق ماكسيم فودجو الكاميروني, وقال بأن الحارس باق بكشوفات الهلال لسنتين أخريين, ولن تطاله يد المريخ، وانه لن يذهب من الهلال حتى لو طلبوا منه ذلك. وعنوالمدرب الجديد قال الكاردينال لو أعلنت لكم إسم المدرب الجديد فسيخاف أهل المريخ . ووجه رسالة للبشير : قائلا (لم أولادك ديل عليك وأكد أن مهاجم الهلال الجديد ولاء الدين القادم من الأهلي مدني قد حسم أمره وأن المريخ لن يصله، محذرا بأن المريخ من الأفضل له في هذه مرحلة أن يخاف.

سودانا فوق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مكسيم فودجو

        الميرغني كسلا ينفذ الانسحاب ويرفض اداء مباراة النمور

        imageدخلت أزمة الكرة السودانية، والتي تهدد بنفس الموسم الكروي، من من مرحلة التهديد والوعيد إلى التنفيذ لليوم الثاني وذلك بعد غاب نادي الميرغني عن الحضور لإستاد كسلا حتى الساعة الرابعه من مساء الأربعاء حيث مكان وزمان مباراته المبرمجة رسميا من قبل إتحاد الكرة السوداني، ضد الاهلي شندي

        الرد
      2. 2
        مكسيم فودجو

        كنا في الاستاد ولم يذكر الكاردنال هذه العبارة بالعكس اكد وقوفه مع الرئيس واكد انهم رهن إشارة البشير حتي لو طلب تسيير كتائب تدافع عن البلد فجمهور الهلال موجود

        الرد
      3. 3
        Bashir Abdallah

        ما قال لم اولادك عليك
        انا سمعت الكلمة اكثر من مرة
        قال نحن سند للبلد وحتى لو طلب تسيير كتايب للدفاع عن الوطن فجمهور الهلال جاااهز

        الرد
      4. 4
        جعــلي مريخابي

        حل المشكلة هو أن يتم تطبيق القانون كما هو (غلط .. صاح) ..
        عقوبة الانسحاب من المباراة معروفة .. و عقوبة الانسحاب التام معروفة …
        أي مجاملة غير كدا .. المريخ برضو حي يشوف ليهو 4 أو ه أندية وينسحبوا ويطبع بيان ويعمل مهرجان (الزارعنا غير الله اليجي يقلّعنا) ويفوز بكأس (هييييع كع) .. وتبقى حجوة أم ضبيبية !!

        الرد
        1. 4.1
          نزار محجوب

          اتحاد مريخى فاسد

          الرد
      5. 5
        حمادة سكر

        عامل كدا زي سلفاكير

        الرد
      6. 6
        فيصل الاصلى

        اجيبو اتحاد من دولة تانيه ياكاريدنال هذا أس الدمار للكرة السودانية البجى كله يا هلال يامريخ والكل لايعترف بالقانون اذا صدر اى قرار ليس على هوى احد الاندية قيل ما قيل فيه يجب احترام القانون من الجميع وان يطبق ولا يتهاون فيه

        الرد
      7. 7
        جار الزمان

        لو في قانون مفروض الامل يكسب نقاط المريخ بمثل ماكسب المريخ نقاط هلال كادقلي مش تعاد المبارتان يعني الجماعة عارفين الامل مستواه في النازل منذ ان انتصر علي المريخ وحتي يضمن المريخ النقاط التي خسرها من الامل لذلك تم إعادة المبارة
        ولماذا لم تعاد مباراة هلال الجبال وهو الذي إذا فاز فيه علي المريخ سوف يربك حسبات الدوري

        الرد
      8. 8
        مريخابي مسيخ

        يا أخ (جار الزمان)
        تم اعادة مبارتي المريخ والأمل، لأنو في الحالتين الغلطة غلطة اتحادات (الخرطوم والقضارف) وفي هذه الحالة يتم اعادة المباراة حسب اللوائح زز يعني same .. same
        أما بالنسبة لهلال كادوقلي فهو خسر المباراة لأنه اشرك لاعب أجنبي… تم اثبات انه مسجل في مريخ الرنك في دولة جنوب السودان، ومش كدا بس كما يعمل في جهة نظامية هناك، ومش كدا وبس من قبيلة النوير .. يعنى ما ممكن يكون من أبيي دينكا نوك ..
        كفاية كدا ..

        بالمناسبة (هيتة بالحيطة !!)

        الرد
      9. 9
        كتكوت

        يا جماعة الزول زعلان لانو ما معبرنوا فى عيزومة اللقيمات هههههه

        الرد
      10. 10
        فارس عبدالرحمن

        الزول دا اهبل ولا شنو والبيخوف المريخ من اسم مدربك شنو هو المدرب بينزل يلعب ولا ياهم نفس رواكيبك ديل

        الرد
      11. 11
        المحايد

        والله التصريحات دي مثل تصريحات لعيبةالمصارعة الحرة (هلالابي)

        الرد
      12. 12
        ود الشرق

        جار للزمان في نهاية تسجيل لاعب هلال كادوقلي اتمه الاتحاد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *