زواج سوداناس

ندى القلعة .. طلبت مائة ألف دولار للغناء في نيجيريا .. وهذا شرطي للزواج ..!



شارك الموضوع :

المطربة ندى القلعة جلست إليها ” الوطن ” في حوار من نار وتحدثت عن جميع القضايا الخاصة والعامة والشائعات التي تلاحقها فجاءت ردودها في قمة الصراحة والوضوح إليكم مضابط هذا الحوار الشامل .

الوسط الفني في كلمات ؟
ليس لدي علاقة داخل الوسط واحترم واقدر كل شخص داخل الوسط الفني وحريصة أن أذهب في الكره أكثر من الفرح ولكن ليس كل الناس عندي ناس ومن أجمل الأشياء أن تترك عدوك ” يشتغل زي ما عايز ” وعمري لا أرد الإساءة وليس لدي عداوة مع شخص .

هل تنظري إلى نفسك أنك سيدة الغناء الأولى ؟
كل شخص جمهوره يراه أحسن مطرب فيهم من يقول سيدة الغناء الأولى ويقول أم كلثوم السودان وإلى الآن أرى نفسي محتاجة أكثر والفن بحر ويجب أن تسعى وتقدم ولازم تجد الأشواك .

هل توظفين الغناء في المعارك الخاصة مثل ” الشريف مبسو ط مني ” ؟
الشريف مبسوط مني تغنيت بها لنفس الأسلوب اللي أنا ” اتهاجمت بيهو ” أنا أتكلم وأغني لقضايا لمن تجي قضيتي !! لم يتحدث عني شخص إلا الأستاذ سيد أحمد خليفة هو الذي أنصفني وقال لهم صباح الخير يا فنانين ” اتهبشت في شرفي وفي عرضي ومافي زول عندو دليل في يدو ولا ألوم الإعلام ألوم الناس التي أعطت الإعلام صورة سيئة عني وقالوا لم أكن في نيجيريا يعني كنت وين أنا وفرقتي ؟؟
رفاقك الفنانين قالو ا إنهم لم يرونك تغنين في نيجيريا وقتها ؟
كان يجب أن أحافظ على ” البريستيج ” والعين كانت علي كنت موجودة في فلل رئاسية ومعي المطربة نوسي انقاري وهي من الناس الإتكرمت معي بـ ” العربة الليكزس ” ولدي شهادة تقدير لتكريمي باللكيزس وعرضتها في تلفزيون السودان والفرق أنا كنت ذهبت أغني للدستورين وهم ذهبوا للغناء للشعب .
هل تعتبري هذه الحمله غيرة ؟
لا أعلم هل هي غيرة أم لا ولكن لشئ في نفس كل شخص جاء وتحدث والمعلومة لم تصل بالطريقة الصحيحة وتم تشويه صورتي وهذا الظلم الذي اتظلمت وأدفع ثمنه إلى الآن ” وما عافياها ” وفي النهاية الناس عرفت من هي ندى والشخص العايز يغلط ” هل يسوق أهله مهاه ؟ أنا أسرتي كانت معاي في نيجيريا !
السفر كان تحت أي مظلة ؟
جاءت إلى دعوة عن طريق عمر احساس وقال لي ” دايرني في حفلة في نيجيريا ” وبكل صراحة كانت لدى خوفة من السفر وكنت مصابة في حادث قلت له أنا عدادي 100 ألف دولار عشان أخليه يكسل لكن الشريف قال لهم ” الفنانة الغالية خلوها تجي ” وفي النية كانت التعجيز وليس المال .
هل الاتحاد كان لديه علم بالرحلة ؟
نعم الاتحاد كان يعلم وفي ذلك الوقت لم يكن لدي عضوية في الاتحاد وكانت حفلة انتخابات عامة ولم أذهب إلى نيجيريا في حفل خاص وحتى بعد خروجي لم اسأل عن حقي .
هل هي ” الدولارات والأموال ” التي تم نشرها عبر الفيديو ؟
الدولارات كانت ” نقطة “وهذه عاداتهم مثل النقطة والأموال التي تمت رؤيتها هي أمووالي وأقوم بعدها والغلط هو إنها تم تصويرها من قبل عازف ولا أرمي عليه اللوم لأن الهاتف اتسرق وإلى هذه اللحظة الشخص الذي لديه دليل أن ندى ” جابوها في بلاغ مخل بالآداب يجي يقوله ” وكل هذه اشاعات ومن بعدها ذهبنا إلى أبوجا ثلاثة أيام ومعي الفرقة والأسرة وذهبنا إلى الأمارات ، وفي اليوم الثاني اتصلوا علي وقالو لي تعالي في شركة (الفطيم) ذهبت للشركة وقالو لي هذه هدية من الشريف وزوجتة وأنا ذكرت انني لا اريد عربة واتصلوا به وقال لي ( مش النبي قبل الهدية ،وقال: صلي الله علية وسلم تهادوا تحابوا (؟ وبعد هذا الكلام قلت خلاص كتر خيرك اختارو لي عربة عربية ليكزس . اجراءات جمارك الي ان جاءت الي السودان مسئولين منها واعطوني جواب العربة مروس فيه حكم الحكومة النيجيرية اتصلت ًلي السفارة بالسودان والشخص السودانى الذي يعمل في شركة (الفطيم ) يدعي شمس الدين ووجدت هجوماًعنيفأ بعد استلامى العربة ، وخالي قال لي لدينا مناسبة خاصة لإبن اختي وكان من المفترض ان تغني(زهرمان) وأتي الشريف الي الحفل وكنت غير متوقعة ان يحضر وقمت بالغناء داخل الحفل وصور الفيديو شخص سودانى وقام بنشرة ..
• القصد من أغنية خبر الشوم؟
خبر الشوم موجود اذا رضينا وإذا لم نرض ، والقصد منها عكس مايحدث في الشارع العام ، وهولاء اصبحو موجودين في كل مكان وكل شي علنى .
• من الجهة التي منعت هذة الاغنية ؟
المصنفات ومن المفترض أن تكون عادلة ويجب ان تمنع الاغنيات الهابطة الموجودة في السوق ، وخبر الشوم ليست من الإغنيات هابطة ، والقانون يجب ان يكون علي الاخرين وليس علي ندى ، وانا ساقدم هذه الاغنية للاجازه وهذه اغنية ليست هابطة كما قلت بل هي اغنية تدعو الناس إلي الإلتفاف والنظر الي مايحدث ..
• هل ندمتى علي سفرك إلي نيجريا وترديد عمل الشريف مبسوط منى ؟
لا مابندم وهذه اللحظة اذا جاتنى سفرية إلي نيجريا بسافر ومافي زول بعرف ندى غير ندى ..
• وائل كيف يتقبل الشائعات التي تواجهينها ؟
(وائل اريتو ولد البلدن) عافية منو دنيا واخرة والوحيد الذي يقف امامى ويقول لي (ماتشتقلي بالفارغة) وكل شخص يحدث خلفي هذا دليل علي ضعف ..
• ماذا عن الصور مع المطربين والبودي قارد وبلاتر التي ظهرت لكي مؤخرا؟
كنت في حفل كبير للاتحاد العام لكرة القدم فية بلاتر وعيسي حياتو وأنا فنانه وشخصية عامة ..
• ابتعدت في الفترة الخيرة عن الثوب السوداني؟
جمهوري في المسرح يحب ندي بالثوب ولذلك اكون بالثوب في المسرح والتلفزيون ، ومن الممكن أن لا ارتدى الثوب وخلاف ذلك لا اقوم بارتداء الثوب ( مافي زول عندو شقلة بي البتكلم في حياتي الخاصة من الممكن أن امد يدي علية ..
• علاقتك بتيدي آفرو ؟
أجمل علاقة مع تيدي آفرو وزوجتة وكتب لي عمل سلام أمان سلام أديس أبابا .. وتربطني علاقة قويه مع الاثيوبين ..
• هل لديك استثمارات أخري غير الغناء ؟
نعم ، لدي مركز تجميل وفي المستقبل القريب ايضاً لدى مشروع في كل مايتعلق بالنساء ..
ندي أين من الإرتباط والزواج ؟
انا غير مرتبطة اليوم ، ولدي فهم معين لزوجي وأريد زوج يخاف الله فيني ولكن أري أولاً مسئوليتي واولادي وفي النهاية الزواج قسمة ..
• وماذا عن شائعة زواجك من النصري ؟
النصري أخ وصديق ولا أزيد
• ماهو لونك الرياضي ؟
هلالابية والجميع يعلم واحترم المريخ وكل فريق يمثل الوطن ..

صحيفة الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كماشه

        ما دام هلالابيه خلاص ما في مشكله ،

        الرد
      2. 2
        جار الزمان

        ياسمحة انا جايكي عريس وخلي مهرك لي رخيص وشرطي تسكني معاي باريس

        الرد
        1. 2.1
          الصديق

          انت كان في بايس خليها لي ناس الخرطوم شوف ليك فرنسيه حتي لو كان جامايكيه

          الرد
      3. 3
        اشرف سيد احمد

        الفن رسالة يا ندى
        والفنان ليس ملك نفسه
        يجب ان يتمثل بالقيم التى ينادى بها وانتى كنتى تدعى الى الله فى تلك الحفلة للحاضرين

        الرد
      4. 4
        واحد سوداني

        الله يهديك ,, توبي و استغفري و ارجعي الى الله ,, و الموت لا يأتي بسابق انذار ,,

        الرد
      5. 5
        طاهر

        والله فنجيطك ده كلو كوم وتدنسي علينا الهلال دي كوم تاني لا كن ماتستبعد تكون مدسوسه علينا من جماعة مزمل

        الرد
      6. 6
        فاعل خير

        هلالابية الهلال برى منك انتى انسانة مغرورة ومكتبرة ولا تمثلى الفن الفن مثلوه ما هم افضل منك صوتا وحشمة عائشة الفلاتة رمز النضال والقوة توبى الى الله واعلمى انك تمثلى حواء السودانية ايه الشريف دى وايه اللكزس جمال المراة فى حشمتها وخجلها واحترامها لبلدها واخواتها وامهاتها

        الرد
      7. 7
        سلام للوطن

        سبحان الله ، الله يهدينا ويهديها .

        الرد
      8. 8
        abumahmoud

        (( ولكن ليس كل الناس عندي ناس )) و (( كان يجب أن أحافظ على ” البريستيج ” والعين كانت علي كنت موجودة في فلل رئاسية ومعي المطربة نوسي انقاري وهي من الناس الإتكرمت معي بـ ” العربة الليكزس ” ولدي شهادة تقدير لتكريمي باللكيزس وعرضتها في تلفزيون السودان والفرق أنا كنت ذهبت أغني للدستورين وهم ذهبوا للغناء للشعب )) .
        والله فعلاً إنت عايشة دور إنك أم كلثوم . حتى أم كلثوم سيدة الغناء العربي لايمكن أن تصرح بمثل هذه الطريقة المتعالية بالرغم من ماقدمته من فن عظيم سيبقى ما بقي التاريخ ، فشوفي وين مكانك ولايغرنك من يطبل لك ويخليك تعيشي في دور ما حقك ، لي سؤال واحد كما قال القذافي غفر الله له ولنا (( من أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ))

        الرد
      9. 9
        أب جنقة

        نسأل الله الله أن يهديكي الى سواء السبيل و الصرط المستقيم .. توبي كما تابت الممثلة المصريه مديحة كامل (سمعنا أنها ماتت و هي ساجدة) ربنا يحسن خاتمتنا جميعا .

        الرد
      10. 10
        أبو محمد

        توبي إلي الله من الخلاعة .. والغناء والمجون وهو أول أبواب الشيطان .. وما دام ما عندك راجل مافي داعي للبهرجة والحنة والرسم أحسن والآية تقول ولايبدين زينتهن إلا لبعولتهن.. أنتي وين من هذا الله يصلح حالك ويكون رزقك بالحلال فتوبي قبل أن يداهمك هادم اللذات ومفرق الجماعات.. يا أختي

        الرد
      11. 11
        حامد

        يا جماعة المرة دي وليانا وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *