زواج سوداناس

بالصور.. سيدة تستخدم لوحة إعلانات لتفضح زوجها: “إلى زوجي الخائن لن تجدني في المنزل”



شارك الموضوع :

كثيرا ما رأينا طرق غريبة لمطالبة الأزواج بالطلاق من بعضهم، لكن هذه السيدة قررت استخدام وسيلة جديدة تخبر بها زوجها عن رغبتها في الحصول على الطلاق.

ووفقا لموقع شبكة قنوات «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، استخدمت امرأة تدعى «ليزا» لافتة إعلانية ضخمة وضعتها في موقع استراتيجي بالقرب من طريق رئيسي سريع في مدينة شيفيلد شمال بريطانيا.

وكتبت المرأة على اللافتة: «إلى زوجي الخائن (بول): أنتما تستحقان بعضكما، لن تجدني بالمنزل لدى عودتك استمتع بقيادتك للسيارة إلى عملك.. (ليزا)».

ويقول مارك كاتيرال، صاحب شركة إعلانات Kong Outdoor التي باعت المساحة الإعلانية لـ«ليزا»، إن المرأة طلبت اللوحة قبل أسبوعين، موضحا أنها خططت مسبقا للموضوع، وأنها كانت تفكر بتاريخ معين لنشر إعلانها.

ويبلغ طول ارتفاع اللافتة مترين ونصف، وعرضها أكثر من 5 أمتار، وظلت اللوحة معلقة خلال ساعات الازدحام على الطريق السريع بين الساعة السادسة حتى الساعة التاسعة صباح الأربعاء.

وقال «كاتيرال» إن الطريق يعد الأكثر ازدحاما في مدينة شيفيلد، لأن معظم الراكبين يتوجهون إلى منطقة منتصف المدينة، وهو أحد أكثر الأماكن بروزا للإعلانات التجارية في المدينة.

وأضاف «كاتيرال» أن «ليزا» طلبت لوحة إعلانية رقمية، لتتمكن من إيصال رسالتها بالوقت المناسب، كما أنها دفعت 611 جنيه استرليني مقابل هذه الخطوة، مشيرا إلى أن الشركة ستوفر المزيد من الفرص للإعلانات الشخصية مثل هذه، لكنه يأمل أن تكون الرسالة مركزة على طلبات الزواج وليس الانفصال.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *