زواج سوداناس

(الفاو) تعلن دعمها للسودان و تطالب الامم المتحدة برفع العقوبات الاقتصادية عنه


خريطة السودان الاخضر

شارك الموضوع :

أكد المدير العام لمنظمة الأغذية العالمية (الفاو) دعم المنظمة للسودان ووقوفها بجانبه ومطالبتها الأمم المتحدة برفع اسم السودان من العقوبات المفروضة عليه اقتصاديا.
وقال الدكتور جعفر. أحمد عبدالله وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية رئيس وفد السودان المشارك في اجتماعات الدورة 42 للمنظمة / لسونا/ عقب عودته للبلاد انه بحث مع مدير المنظمة على هامش اجتماعات الدورة 42 للمنظمة بروما كيفية تعاون المنظمة مع السودان حيث أكد له دعمهم للسودان في مجال الزراعة والثروة الحيوانية وما سيلعبه السودان من حل مسألة الغذاء بحكم المقومات التي يتمتع بها.
وقال إن المدير العام للمنظمة أكد دعمه المتواصل للمواضيع التي تقدم بها السودان وهي اجراء التعداد الزراعي والحيواني كما أكد دعمه لتصنيع اللقاحات بالسودان لتوطينها من أجل الاكتفاء الذاتي ويمكن تصديرها لدول الجوار وقال إن مشاركة وفد السودان وجدت الاستحسان والقبول حيث تم اختيار السودان رئيسا لمكتب الأمانة للامن الغذائى وقال إن السودان شارك ضمن 160 دولة و1200 ممثل .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ِالجعلي الحر

        نحن أنفسنا إذا قمنا بإستغلال الموارد الطبيعة في البلد بصورة ممتازة لصالح التنمية والشعب سنجعل العالم يحترمنا وتكون لنا كلمة بين الكبار ولكن هيهات هيهات / من يقوم بذلك في هذا العهد عهد الفساد والكسب الغير مشروع والثراء الحرام بصورة مقذذة ولا يوجد من يلتفت إطلاقا لعملية التنمية “تنمية الموارد” والبنية التحتية . البلد بها موارد لو تم إستغلالها بشكل صحيح سوف نصبح أقوى دولة ونجبر العالم على إحترامنا وغصبا عنهم ……..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *