زواج سوداناس

كمال عمر: فكرت في الإنضمام للعدل والمساوة



شارك الموضوع :

صوب الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي كمال عمر انتقادات حادة لتحالف المعارضة والجبهة الثورية، وقال ” إذا هم يختلفون الآن حول رئاسة الجبهة فماذا سيفعلون عندما يأتون إلى الخرطوم”،و أقر عمر بأنه فكر في الانضمام لحركة العدل والمساواة لكنه عدل عن هذه الفكرة، وأفصح خلال حديثه لبرنامج ” فوق العادة ” الذي بثته فضائية الشروق عن وجود أصوات داخل حزبه طالبت بإحداث «انقلاب عسكري»

على الحكومة أبان مناخ المظالم والاعتقالات والتنكيل، مشيراً إلى أن تلك الأصوات كانت ضئيلة، ولم تستطع فرض موقفها، ومنهم من التحق بالعدل والمساواة “، واتهم كمال الأمين العام للحركة الشعبية قطاع الشمال ياسر عرمان بأنه يريد التغيير لليسار، وأردف”أنه يريد أن يأتي بمشروع السودان الجديد ويصبح هو رئيس الجمهورية، وزاد عرمان “قرنق الجديد بتاع السودان”. فى سياق آخر أكد عمر عدم خشيتهم من أحد في مسألة وحدة الحركة الإسلامية التي قال إنهم وضعوا تصوراً لها كوحدة لتيار إسلامي ضخم يقوم على حزب سياسي استعداداً للمعركة السياسية المقبلة، ورفض الحديث عن خيانة حزبه للمعارضة، وقال إن المعارضة هي التي قامت بخيانة المبادئ عندما أيدت الانقلاب العسكري في مصر ورفضت الانضمام للحوار الوطني

الخرطوم: آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مدحت الهادي

        صدقني ياكمال عمر ما إنت إلا واحد بتاع كلام زي عمك الترابي ….. وبعدين يعني شنوا لو انضميت للعدل والمساواة ؟ هو أنت إنضميت للشعبي وداخل الخرطوم العاصمة السودانية ما قادر تعمل حاجة تقول العدل والمساواة ؟؟؟

        كلكم حرامية ما عندكم غير منافعكم الخاصة والشخصية …. وباقي الشعب السوداني ياكل تراب ما يهمكم ….

        نسأل الله في هذا الصباح أن يرينا فيكم ما نتمناه …. أنت وأمثالك من الحكومة السودانية …. والله أكبر عليكم أيها الخونة …..

        الرد
      2. 2
        khalid Ali

        أختلف مع الاستاذ كمال عمر …. ولكن للأمانه الرجل واعي وفاهم وعارف هو عايز ايش … منهى الذكاء

        الرد
      3. 3
        ِالجعلي الحر

        ما كلكم منضمين ليها وهي جناحكم العسكري “كلامك ده لمنو” إنت وشيخك الترابي مسؤولين مسؤولية مباشرة عن كل قطرة دم وروح أزهقت وإنسان قتل من قبل العدل والمساواة ” الإشتراك الجنائي” يا سعادة المحامي .. العدل والمساواة جزء لا يتجزأ من المؤتمر الشعبي وهي جناحه العسكري وتدار من قبلك وقبل شيخك وكل النافذين في المؤتمر الشعبي وكل قادتها أعضاء في حزب المؤتمر الشعبي من خليل الهالك إلى جبريل الحالي .. وماذا ستقولون يوم القيامة يوم السؤال يوم يقف الناس أمام رب العالمين يوم لا ينقع مال ولا بنون ولا عدل ولا مساواة …..

        الرد
      4. 4
        wadalbkri

        سؤالي للسيد كمال عمر أين العدل والمساواة في هذه الحركة البغيضة وقادتها القتلة مجرد إسم مفرغ من معناه ليس هنالك لا عدل ولا مساواة وماذا تقول في الخروج على ولي الأمر من الناحية الشرعية .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *