جرائم وحوادث

عريس مصري يلقى عروسته من الطابق الثالث عقب اكتشافه عدم عذريتها ليلة “الصباحية”


أمر المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، ألقى بزوجته من الطابق الثالث بعدما اكتشافه عدم عذريتها ليلة دخلته. كشفت تحقيقات عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، أن المتهم احتفل بزفافه على المجنى عليها ويوم “الصباحية” اكتشف عدم عذريتها، مما دفعه إلى إلقائها من الطابق الثالث وسقطت جثة هامدة ولفظت أنفاسها الأخيرة. أنكر المتهم ارتكابه للواقعة، وأكد أن زوجته هى من ألقت نفسها من شرفة الشقة، بعد اكتشافه أنها ليست عذراء.

كتب كريم صبحى
اليوم السابع


‫7 تعليقات

  1. راجل ود رجال ..تستاهل
    يجب إطلاق سراحه فوراً والعمل علي تحفبزه

    1. الحكاية حقت غشاء البكارة دي عادية عند المصريات – لكن ما ادهشني هو اول مرة اشوف مصري ما ديوث

  2. يا صاحب/ة العيون السوداء انا ماعارف هل انت ذكر ام انثى حتى أعرف منطلقاتك… لكن في الحالتين دعني اقول لك إذا مستوى تفكيرك هو إختزال المرأةة في غشاء بكارتها فهذه كارثه لأن هذه التفكير عفى عليه الزمن وهو تفكير جاهلي ولايمت حتى للدين في شيء حيث أن المرأءة الغير محصن في الاسلام عقوبتها ليس القتل.

  3. اقترح العمل بنظام المملكة المغربية عند الزواج وهو الكشف الطبي علي العريس والعروس ومنح شهادة لكلا الطرفين تبين حالة كل منهما المرضية وبكرية الفتاة أمر يهم العريس جدآ في الدول الإسلامية .
    ولا أعتقد أن عمليات الترقيع بالكشف الطبي يمكن أن تمر دون إكتشاف وبذلك نغلق باب مهم . أما رمي العروس من النافذة فمردة لحالة الغضب الشديدة من شعورة بالإنخداع . الإسلام يحرم الزواج من الزانية . وهذا الأمر ليس فيه حرية شخصية طالما إرتبطت برجل عليها إبلاغة بحقيقة نفسها وعدم خدعة وعدم التلاعب والتظاهر بالسزاجة وعدم معرفتها . ادعو للتشدد في هذا الأمر الذي لايقبل المجاملة والكشف الطبي إن وجد قبل الزواج لكان أراح الطرفين وقفل باب فتنة تقود لرمي الزوجات من النوافذ وقتلهن .

  4. لا علاقة بين غشاء البكارة والعزرية او العفة ممكن الواحدة تفقد الغشاء من خلال ممارسة رياضة عنيفة او حتي اثناء الختان

    1. صحيح احتمال وارد … بس مفروض الخطيب يعرف الحاصل قبل اتمام الزواج .. و بعد داك علي كيفو .. يقرر يواصل أو ينسحب !
      و لاّ مش كدا !!

  5. ليس له حق في قتلها شرعا” ومن اعلم من الله”؟
    قد يكون خدع،وحينها يمكنه المطالبة بما انفق اذا كان تزوجها على انها بكر امام الشهود،
    وخلاف ذلك إمساك بمعروف اوتسريح بإحسان كما أمر العزيز الحكيم،الذي لم يأمر بقتلها إلا بالحق’النفس’،
    اما من ناحية اجتماعية فهو حين يتزوجها لم يشتري ماضيها معها منذ الولادة،يعني لم يمتلكها بأثر رجعي ليعاقبها على مامضي!
    اذا عرف انه خدع فله ان يأخد ما دفع، واذا كان قريبها وغيرته كانت على عرضها كان يمكن يجد بعض التفهم(ولكن ليس لدرجة التأييد على القتل )،
    وقد تكون ارتكبت المعصية ذات يوم ثم تابت !من يعلم؟؟؟
    الخلاصة ليس الحق في إزهاق نفس.