عالمية

العريفي: لكشف المجرم أبحث عن المستفيد.. والمستفيد من هجوم نجران هو إيران.. وهذه رسالتي لمن تأثر بفكر داعش


قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، إن إيران هي المستفيدة من الهجوم على مسجد “المشهد” في نجران.

جاء ذلك في تغريدة للعريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: “إذا أردت أن تكتشف المجرم لأي جريمة، فابحث عن المستفيد من آثارها ولا مستفيد من حادثة نجران إلا إيران وأذنابها، والصهاينة وأنصارهم.”

ووجه العريفي رسالة عبر فيديو سابق، قال إنها لمن وصفهم بالمتأثرين بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” (شاهد الفيديو بالأعلى) حيث قال في تغريدته: “لا أزال أعيدها لأبنائي حرصاً على سلامتهم ونجاتهم أرجوكم اسمعوها بتجرد رسالة لمن تأثر بفكر داعش.”

CNN


‫2 تعليقات

  1. لا احب الكذب على الله و ما عهدنا هذا الرجل كذابا و لكن هل يستقيم عقلا ان تفجر ايران من هم في صفها فقط لاشانة سمعة السنة ? الصحيح و الواضح ان المفجر اوهم انه بفعله هذا سينال الجنة و الرضوان و شيوخهم يقولون لهم اخرجوا المشركين من جزيرة العرب ..و مهما قلنا عن الشيعة فان تفجير الناس في المساجد ليس من طبعهم..ثم ان داعش اخرجوا بيانا بانهم الفاعلون .لا تقل لي ان داعش هي ايران !!!!