زواج سوداناس

الكاردينال يتأخر عن تسليم الفنان “عبدالعزيز المبارك” السيارة التي وعد بها



شارك الموضوع :

شرعت مؤسسة ( أروقة ) للثقافة والفنون في ترتيبات تكريم الهرم الإعلامي الكبير الأستاذ “عمر الجزلي” و برنامجه (أسماء في حياتنا) . الخطوة وجدت ترحيباً من الكثير من الرموز الإعلامية والثقافية بالبلاد .

على صعيد آخر لم يستلم الفنان الكبير “عبدالعزيز المبارك” السيارة التي وعد بها رئيس نادي (الهلال) السيد ” أشرف سيد أحمد الكاردينال ” على لسان شقيقه ليلة التكريم بصالة ” سبارك سيتي “.

(كردنة ) و هو اسم الدلع لدى بعض المقربين منه مشغول بأزمة الدوري الممتاز ، ولكن هذا لا يعفي مكتبه من تصريف بقية الأعمال و الالتزامات .

الخرطوم: المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        صحراوي

        وانتو مالكم ؟ واحد قال للتاني بديك عربية إنتو تجو تقولوا (لسع ما أديتو العربية مالك؟) إنت مشغول لكن وكيلك ممكن يسلم العربية…. جنس محن

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        عمر الجزلى يستحق التكريم بس يسحب من حلقاتو الحلقتين بتاعات : المخرج السورى / نجدت انزور .. ومفتى اليمن/ابو دقن احمر داك ( ماعارف اسمو ) .. ويخلى لينا باقى الاسماء في حياتنا كسودانيين ..

        الرد
      3. 3
        بوعقرب

        انت منتظر كردنة يجيب ليك عربية…انتظارك حايطول يعنى ممكن سنة 2050 .

        الرد
      4. 4
        أب زرد

        يا شباب مصنع البيرة الباردة بتاعه في أثيوبيا واقف اليومين وأول ما يشتغل بعد الصيانة ويبتدي البيع طوااااالي من الدخل حيجيب العربية الفارهة لي عبد العزيز المبارك ، فروقوا المنقة شوية

        الرد
      5. 5
        حسنين

        أحلام ظلوط يا استاذ عبد العزيز .. وهذا كما يقولون: “عشم أبليس في الجنة” أو “عشم الكلب في موية الأبريق” مع الاعتذار .. وكلا المثلين كناية عن الاستحالة وليس الصعوبة في بلوغ الهدف.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *