زواج سوداناس

معتمد بولاية الجزيرة يستقيل ويهاجر لتدريس الاقتصاد في السعودية



شارك الموضوع :

قبل محمد طاهر أيلا، والي ولاية الجزيرة، استقالة بابكر عبدالرزاق، معتمد محلية الحصاحيصا، وأصدر قرارا بالرقم 83 لسنة 2015 قضى بإعفاء المعتمد من منصبه، وعلمت (اليوم التالي) أن المعتمد حصل على إجازة لأداء فريضة الحج ولكنه لم يباشر عمله بعد عودته، ودفع باستقالته لوالي الجزيرة. وكلف الوالي محجوب سر الختم الضابط التنفيذي بمهام المعتمد حتى صدور قرار بتعيين معتمد لمحلية الحصاحيصا.
يذكر أن المعتمد المستقيل حاصل على الدكتوراه في الاقتصاد، وعاد إلى المملكة العربية السعودية، بعد رجوعه من أداء شعيرة الحج، وقالت مصادر (اليوم التالي) إن المعتمد حصل على عقد عمل لتدريس مادة الاقتصاد بإحدى الجامعات السعودية.
وفي السياق، أكدت إنعام حسن عبدالحفيظ، وزيرة الثقافة والإعلام، الناطقة الرسمية باسم حكومة الولاية، في تصريحات صحفية محدودة أمس (الثلاثاء) استقالة المعتمد، وقالت إن كل القرارات التي أصدرها الوالي وما تلاها من قرارات تصب في إطار الإصلاح في الخدمة المدنية والجهاز التفيذي والتشريعي وإنه “لا مكان لمن لا يعمل بيننا ونحن ما جابونا نقعد في الكراسي جئنا لنعمل من أجل المواطن في كل الظروف وإلا علينا أن نغادر”.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        radar

        سجم خشم طلاب الجامعة الماشي يدرس فيها

        الرد
      2. 2
        atbara

        و نحن المواطنين ما جابونا ساي كده … جابونا عشان يتسلطو علينا الزيكم ديل

        الرد
      3. 3
        عارف وفاهم

        (( يذكر أن المعتمد المستقيل حاصل على الدكتوراه في الاقتصاد، وعاد إلى المملكة العربية السعودية، بعد رجوعه من أداء شعيرة الحج))……….. هل من الذين حجوا “مِلِح”، ومشى ظبّط أموره أثناء الحج ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *