زواج سوداناس

رضيع يقتل نفسه بمسدس في الفراش



شارك الموضوع :

توفي رضيع أميركي في الثانية من عمره بعد أن أطلق النار على نفسه بالخطأ من مسدس تركه والده على الفراش، وفقا لما ذكرته الشرطة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن إطلاق النار وقع، مساء الثلاثاء، في منزل بولاية جورجيا.

وقالت المتحدثة باسم شرطة أكورث، يولاندا ليفريت، إن والد الطفل وأخيه البالغ من العمر 4 سنوات كانا أيضا في المنزل عندما تلقت الشرطة المكالمة الطارئة.

وأضافت ليفريت أن المسدس ترك على الفراش، وأنه ليس معروفا ما إذا كان الطفل لعب بالمسدس، ولكنه بصورة ما تمكن من الإمساك به وأطلق النار على نفسه.

وتقول السلطات إن والدة الطفل لم تكن بالمنزل عندما وقع إطلاق النار، فيما لم يتم توجيه أي تهمة بعد على الرغم من أن التحقيق مستمر.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        المحايد

        الجماعة الفرحانين يمشوا أمريكا هذه هي أمريكا ممكن رضيع يطلق عليك النار ممكن عجوز هرم يفعلها قابلت شخص كان عنده فشل كلوي سألته عن السبب قال كان في أمريكا و معه شقيقه و أتى واحد أمريكي سأل أخاه عن شخص في الشقة المجاورة لهم لم تعجبه إجابة أخيه ما كان منه إلا أن افرغ المسدس في رأس أخيه و صاحبنا أغمي عليه و عندما أفاق حدث له الفشل الكلوي هذه ارض الأحلام.

        الرد
      2. 2
        atbara

        في احدي المدارس الثانويه العامه تم اغتيال طالبه بواسطه زميلتها في الصف رميا بالرصاص داخل المدرسه امام بقيه الطلبه في ميامي و السبب اغرب من الجريمه ذاتها…..
        القاتله علي حسب اقوالها للشرطه انها سحاقيه و كانت تريد ان ترتبط بزميلتها التي رفضت هذا النوع من العلاقه مع فتاه مثلها و اعتذرت بانها علي علاقه عاطفيه مع زميل لها … فقتلتها بدافع الغيره
        القاتله و المقتوله اعمارهما 12سنه فقط
        من اين تحصلت علي المسدس ؟
        كيف ادخلت المسدس في المدرسه ؟
        اين ابويها من كل هذا ؟
        اين اداره المدرسه ؟
        قد تكون مدارسنا من القش و الجالوص و يجلس اطفالنا في الارض و يشتركون في الكتب و منهم من ياتي حافيا و منهم من لا يملك ثمن سنادويتش الفطور كما يصورننا ناس المعارضه للغرب و لكن لا ينقلون للعالم اننا و برغم الفقر و الجوع لنا قيم و اخلاق لا يملكونها من يسمون انفسهم بالعالم المتحضر
        لله دركم اهلي و عشيرتي في السودان

        الرد
      3. 3
        ابن النيل

        أمريكا أرض الآلام وليست الأحلام

        الرد
      4. 4
        Abukhalid

        كلام لا اساس له من الصحه كيف هو رضيع يقتل نفسه ( هل المسدس يعمل باللمس) الزناد الخاص بالمسدس قوي جدا لا يستطيع الطفل الإمساك به

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *